الأخبار

الشرطة الأسترالية تحذر مواطنيها من استخدام خرائط آبل

قامت الشرطة الأسترالية بتحذير المواطنين من استخدام خرائط آبل و الاستعانة بها في تحركهم بسبب عده مخاوف تتعلق بالسلامه فقد اثبتت الكثير من التقارير بأن من استخدموها ضاعوا عن وجهتهم وكان اخرها بولاية فيكتوريا حيث استنجد مجموعة من سائقي السيارات بالشرطة عندما كانوا يقصدون مدينة ميلدورة فأخذتهم الخريطة إلى وسط حديقة Murray Sunset التي تبعد عن ميلدوره حوالي 70 كيلوميتر وتاهوا لمدة تصل إلى 24 ساعة دون طعام أو ماء وقطعوا مسافات طويلة من خلال التضاريس الخطيرة للحصول على مكان به هاتف .

وتبين الصوره المدرجة في التدوينة فوق مدينة ميلدوره حسب خرائط آبل ويوجد بجانبها علامة حمراء بينما تقع هذه المدينة في الأصل بجانب العلامة البنفسجية .

ويذكر بأن آبل قامت اواخر شهر نوفمبر الماضي بطرد المدير المسؤول عن تطبيق الخرائط في محاولة لكسب ثقة المستخدمين بعد الصورة السيئة التي ظهرت بها أمام الناس والإنتقادات العديده التي واجهتها .

المصدر

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. طبيعي جدا الموضوع اقصد سوء خرائط ابل و لا اقصد ضياعهم :)
    فمن صعب مقارنة خدمة عمرها اكثر من خمس سنوات و بين خدمة اقل من سنة من حيث الجودة و قوة و تفاصيلها و اتوقع ان ابل تحتاج الى كثير من وقت لتصبح لها خدمة خرائط بقوة خرائط جوجل او نوكيا

  2. انا عايش بملبورن، فكتوريا…. ومن خلال تجربتي لخرائط ابل فهي تحتاج تعديلات كبيره جذريه لانه في كثير من الاحيان اماكن بوسط المدينه ومع ذلك خرائط ابل تتوه وتضيعني… جربتها لمجرد التجربه فقط وسرعان ماعدت ل خرائط قوقل ع الاندرويد!

  3. الاخوان المصريين لديهم من الامثال اللذيذه و البسيطه ما تنطبق على ما يحدث لابل الان
    فيقول المثل المصري ” ياما جاب الغراب لأمه ” هذا لسان حال ابل الان فقد افقدتنا دمج اليوتيوب مع النظام و خرائط قوقل الرائعه و السبب عداءها مع قوقل لو كان فيها رجل حكيم لما ادخل الشركة في هذه المتاهات اللامتناهيه و للعلم كذالك المشكله ليست فقط في استراليا انها تحدث معي في امريكا ايضاً

  4. وهل كانت تحتاج ابل وقت طويل لتصنع هاتف افضل من جميع الهواتف في العالم !! مع انها كانت جديدة في ذلك المجال !! هي فقط مجرد مشاكل تواجهها ابل وستحلها قريبا

  5. وهل كان على أبل ان تطلق هذه الخدمة بهذا الشكل لعموم مستخدمي
    IPhone5 من الأساس !!!!

  6. السبب ليس عدائها لقوقل بل بسبب رغبة قوقل في وضع الإعلانات الخاصة بها في برنامج اليوتيوب وهو شيئ مستحيل لأن تطبيق اليوتيوب كان يأتي رسميا مع نظام التشغيل ، فمن الصعب وضع إعلانات قوقل في برنامج رسمي من أبل ، هذا بالنسبة لليوتيوب اما الخرائط ابل حاولت الإستغناء لكنها أخفقت تماما في مجال الخرائط وأتمنى معالجة هذه المشكلة في أقرب وقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى