الأخبار

الصور الأولية لموقع التخزين السحابي Mega

أرسل Kim Dotcom ثلاثة صور من خدمته الجديدة للتخزين السحابي التي سماها Mega وسيستضيفها على نطاق دولة نيوزيلندا mega.co.nzبعدما سحب منه نطاق الغابون.

التشفير في موقع ميغا

وتظهر الصورة الأولى نظام التشفير الذي يحويه الموقع وهو 2048-bit RSA وهذا يعزز أحد بنود الشعار الذي رفع بأن الموقع الجديد سيكون قوي و آمن وسريع.

وتظهر الصورة الثانية شاشة تسجيل حساب جديد كالمعتاد.

لوحة تحكم موقع ميغا

أما الصورة الثالثة فهي للوحة التحكم الخاصة بالمستخدم وتظهر مدير الملفات الذي يعرض شجرة المجلدات والخيارات والمزايا الخاصة بها.

وتعرض الصورة نافذة رفع الملفات حيث تظهر أسماء الملفات وحجمها الإفرادي و حالة الرفع ونسبة الرفع وسرعة الرفع و الوقت المنقضي والوقت المتبقي لكل ملف.

ويبدو أن هناك مزايا تواصل اجتماعي بين المستخدمين من خلال قسمي جهات الإتصال و صندوق الوارد لإستقبال الرسائل من المستخدمين والشركة.

وسيتم افتتاح الموقع رسمياً في 19 يناير القادم لعموم المستخدمين ليضع بداية جديدة لمشوار موقع التخزين السحابي ميغا ابلود الذي تم إيقافه من قبل النيابة العامة الفدرالية في ولاية فرجينيا الأمريكية نتيجة تسبب بخسائر قدرت بـ 500 مليون دولار لأصحاب الحقوق الفكرية وربح أكثر من 175 مليون دولار ، كما تم توقيف سبعة من المسؤولين في الموقع والتحقيق معهم من بينهم مؤسس الموقع كيم دوت كوم.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. بطل والله ما تحطم وانسحب بل أصر على مواصلة تحقيق هدفه رغم كل الصعاب التي واجهته

  2. الراجل ده مش طبيعي متحدي اقوي قوة في العالم!!
    -شاي بالنعناع

  3. تعنتر ياعنتر
    الصراحة الموقع من أفضل المواقع في رفع الملفات، و لما أتغلق الكثير من المواقع إنتهزت الفرصة و زادت في عملية اسعار الاشتراكات الشهرية.
    أرجع و كسر العالم ياميقا أبلود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى