إعلان

الاتصالات السعودية تطلق جهاز ايفون 5 في المملكة مجاناً مع باقات الأجهزة الذكية 14 ديسمبر الجاري

الرياض، ديسمبر: أعلنت الاتصالات السعودية عن طرحها لجهاز 5 iPhone في المملكة، يوم الجمعة 14 ديسمبر 2012م، حيث أتاحت لعملائها إمكانية الحجز مسبقاً ابتداءً من اليوم عن طريق زيارة الموقع الإلكترونيwww.stc.com.sa .

وأوضحت الاتصالات السعودية أنها ستوفر جهاز 5 iPhone بذاكرة سعة (16، 32، 64 جيجابايت)، مجاناً، ضمن باقات الأجهزة الذكية، والتي تشتمل على دقائق مكالمات ورسائل نصية ووسائط وحزمة بيانات الإنترنت، في مختلف مناطق المملكة. ، إضافة إلى ذلك، سيتم توفير iPhone 4S  و iPhone 4، ابتداءً من اليوم. وستمكن الاتصالات السعودية مستخدمي 5 iPhone من الاتصال بشبكتها المدعومة بأقوى وأشمل تغطية بتقنية HSPA+  و   DC–HSDPA المتطورة.

وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس لخدمات قطاع الأفراد/ إبراهيم العمر: “إن إطلاق الاتصالات السعودية للجهاز الجديد 5 iPhone يعبر عن قدرات الاتصالات السعودية التنافسية في مجال الأجهزة الذكية، وسعيها الدؤوب لمواكبة أحدث التقنيات والتطورات في عالم الاتصالات بما يحقق تطلعات واحتياجات أكثر من 23 مليون عميل في المملكة العربية السعودية”. وأكد العمر أن المواقع المغطاة بخدمات الجيل الرابع بلغت أكثر من (2000) موقع على مستوى المملكة, مواصلة بذلك تميزها وأسبقيتها في تقديم خدمات الجيل الرابع (4GLTE)، إضافة إلى أسبقيتها في توفير شرائح النانو سيم Nano-SIM في المملكة.

ويمتاز جهاز 5 iPhone بتصميم عصري، حيث يعتبر أنحف وأخف “آي فون” على الإطلاق، إذ يحوي على شاشة عرض عالية الدقة والوضوح ذات (4 بوصة المتطورة بتقنية RETINA))، إضافة إلى معالج (A6) آبل، وضع خصيصاً ليضمن سرعة فائقة في الأداء. كما يتمتع الجهاز بتقنية لاسلكية فائقة السرعة وبطارية متطورة تواكب تطور الجهاز.

يذكر أن 5 iPhone مزود بنظام تشغيل 6iOS، والذي يعتبر نظام تشغيل الهواتف المحمولة الأكثر تقدماً في العالم مع أكثر من 200 ميزة جديدة، أهمها السرعة المضاعفة والتحسينات الملحوظة في أداء عرض الرسوم، وتطبيق الخرائط المتطور.

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. ليش التلاعب بالكلمات يا شركة الاتصالات متى يوقفون اسلوب الاستهبال في كتابة الخبر

    زي ما انتم عارفين وانا عارف الي يهمنا في هذا الخبر هل الايفون ٥ على شبكة الاتصالات

    راح يدعم الجيل الرابع او لا الجواب لا طبعا ما راح يدعم الجيل الرابع علي شبكتهم

    بس شركة الاتصالات تحاول تخلط الاوراق في الخبر

    اول الخبر تقول انه راح يدعم HSPA+ و DC–HSDPA

    وبعدين تتكلم عن قوة وانتشار تغطية الجيل الرابع في شبكتها

    لكي توهم قارئ الخبر ان الهاتف يدعم الجيل الرابع

    عيب ولله عيب هذا الاسلوب

  2. يا رجال تعودنا على أساليب النصب من الإتصالات وغير الإتصالات

    المهم أن يتم بيع الجهاز مفتوح دون عقد وبعدها دق لك بشريحة من زين وكفى الله المؤمنين شر القتال .

  3. انا مغرم بشركات ابل وماعمري اشتريت شئ منهم وهالمرة توفرت الفلوس ولله الحمد فا شاريه شاريه الله لا يعوق بشر لو هو خشبة والله لا اشريه بأذن الله ابي اي فووون وش ذا الحتسي والله مايصير تقطعت يديني من هالكشاف ماغير العب كورة ،، متى تجججي ي ١٤ ديسمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى