الأخبار

تطبيق المراسلة Kik يصل إلى 30 مليون مستخدم ويطلق نسخته الجديده

أعلن Ted Livingston الرئيس التنفيذي لتطبيق المراسلة الشهير KIK بأن عدد المستخدمين تجاوز حاجز 30 مليون مع 100 ألف مستخدم جديد بصفة يومية كما يشهد هذا التطبيق تطور وشعبية مستمره بين الناس من وقت إلى آخر .

وقد تم بالأمس إصدار النسخة السادسة منه لجهازي الأندرويد وال iOS حيث جاءت هذه النسخة بالعديد من المميزات الجديده أهمها إمكانية إرسال مقاطع فيديو من اليوتيوب وصور مختلفه وظهورها بطريقة مشابهة جدا للمحادثة على شبكة الفيس بوك الإجتماعية بالإضافة إلى بطاقات Kik لتمكين المطورين من إضافة تعديلات جديده  مع الحفاظ على السمات الأساسية و دون التسبب بأي مشاكل في المحادثة ولكن إستغرق الأمر وقتا طويل جدا لتصميم هذه البطاقات بطريقة مميزه بإستخدام HTML5 .

ومن المعروف أن تطبيق Kik يعد من أشد المنافسين للتطبيق الواتس آب الشهير إلى أنه يختلف عليه في الكثير من الأشياء ومنها إظهار الأسماء المستعارة بدلا من الأرقام لضمان خصوصية المستخدم مع  خيارات لتخصيص الإشعارات ومعرفة ما إذا كانت رسالته قد تمت قرأتها أو لا مع إظهار توقيت القراءة ولكن عيبه الوحيد هو إستنفاذ البطارية بسرعة كبيره .

رابط تحميل التطبيق على الأندرويد

رابط تحميل التطبيق على iOS

المصدر

‫2 تعليقات

  1. شبيه جدا ببرنامج محادثة البلاك بيري وهاذا سبب يدعو الكثير للتخلي عن الجهاز واقتناء اي جهاز اندرويد او ايفون وتجميل البنامج
    >>>>شكلي راح اكون واحد منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى