الأخبار

أبل تخسر قضيتها ضد شركة VirnetX ويفرض عليها غرامة بقيمة 368 مليون دولار

virnetx_8k-ex99010

خسرت شركة أبل اليوم قضيتها المرفوعة ضدها من شركة VirnetX والتي أدعت بأن شركة أبل خرقت 4 من براءات الأختراع الخاصة بها والمستخدمة في تقنية الفيس تايم والمستخدمه في أنظمة أبل، وفرضت المحكمة غرامة على شركة أبل بقيمة 368 مليون دولار ويحق لشركة أبل طلب الاستئناف ضد هذا القرار، وتعتبر شركة أبل من أكثر الشركات التي تدور لها قضايا في المحكمة ، فالشركة بينها وبين موتورولا و سامسونج و العديد من الشركات الأخرى قضايا تتعلق باختراق براءات الاختراع واستطاعت الشركة الفوز بعضها وخسارة بعضها من بينها هذه القضية.

و هذه ليست القضية الأولى لشركة VirnetX  حيث ان هذه الشركة قامت برفع قضية على العديد من الشركات الأخرى من بينها سيسكو و  مايكروسوفت واستطاعت الحصول على تسوية بقيمة 200 مليون دولار من الشركة الأخيرة.

المصدر

اظهر المزيد

‫13 تعليقات

  1. يا اخوان يرحم امكم فكونا من قضايا ابل الي ما تخلص كل يومين قضية ؟ افتحولكم موقع ” عالم قضايا ابل ” وتخصصو فيها ترا ملينا

  2. انا ضدك ومعك في هذا الرأي… اخبار شركة ابل والقضايا المتعلقة بها مهمة … وتعتبر من لب الاخبار التقنية … ولكن في الوقت ذاته كتاب الموقع (يعطيهم كل عافية على جهودهم الجبارة) ينبغي عليهم أن يلتفتوا وينوعوا بكتابة الاخبار الأخرى حتى لا يصل متابع الموقع للملل من مواضيع المحاكم هذه والمنشورة بكثرة في الفترة الأخيرة!

  3. … الحمد لله على كل حال … .. فنحن لانعلم مالحكمة من ذلك .. | انشالله خير |

  4. يعطيكم العافية بس صياغة العنوان يبي لها تعديل! ” ضد ” تستبدل بَ ” أمام ” لان الي رفع القضية مو شركة ابل، شركة VirnetX

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى