الأخبار

إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com بالأرباح

كما يقول المثل العربي ” مصائب قوم عند قوم فوائد” مع بدء وصول إعصار ساندي إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، توجه المعلنين إلى موقع Weather.com المتخصص بالأحوال الجوية للإستفادة من حركة الزوار الكبيرة المتوقعة و إيصال إعلاناتهم إليهم.

وبالفعل حصلت طفرة في أعداد زيارات الموقع وصلت ذروتها إلى 1000% مقارنة بالأحوال العادية للطقس والزيارات، وكانت طفرة الإعلانات أكبر بكثير من نمو حجم الزيارات.

وبحسب تقارير Media6degrees, AdExchanger فإن الموقع حقق زيادة في عرض الإعلانات بنسبة تجاوزت 7000% في يوم الأثنين 29 أكتوبر أول يوم يضرب به الإعصار الولايات الشرقية.

كذلك شهد موقعي الطقس المشهورين Accuweather.com و Wunderground.com طفرة إعلانية على الرغم من أنهما أقل شهرة من الموقع الأول. و بلغت ذروة الإعلانات نمواً بنسبة 333% لمدة أسبوع كامل بدءاً من يوم الأحد 28 أكتوبر.

المصدر

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. والله فعلا انا كنت من الناس الذين فتحوا الموقع بشغف وبصورة يومية لمعرفة التفاصل، بس صراحة موقع Weather.com يستاهل كل خير احترافية عالية وتنباتهم غالبا تظبط 91%، وهم كمان لديهم اتفاقية مع بينج للخرائط وكمان مع ياهوا حيث يقومون بتقديم الاحوال الجوية لهم…

  2. جوجل متعاونة مع AccuWeather لأن تطبيق الطقس الإفتراضي في الإندرويد يستخدم AccuWeather لجلب الأحوال الجوية :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى