الأخبار

الايفون 5 في السعودية بداية ديسمبر

ايفون 5

وصلتنا معلومات من مصادر خاصة بأن الموعد النهائي لأطلاق الايفون 5 في السعودية سيكون في بداية ديسمبر ، وكان من المفترض ان يكون الموعد هو في منتصف شهر أكتوبر الماضي ولكن بسبب المشاكل التي تعرضت لها أبل من وجود طلب عالي على الهاتف و أيضا مشاكل في تصنيع الجهاز قررت الشركة تأجيل اطلاق الهاتف في العديد من الأسواق العالمية من بينها السعودية.

وستقوم شركة الاتصالات السعودية و موبايلي و زين بإطلاق الهاتف والذي يدعم الجيل الرابع ، ولا صحة لما انتشر من ان أبل عاقبت شركة الاتصالات السعودية بمنعها من طرح الجهاز بعد نشر صفحة لحجز الجهاز على موقعها.

‫8 تعليقات

  1. مصادر خاصة !

    أبل بنفسها قالت في المؤتمر أن الآيفون 5 سيطلق في 100 دولة في شهر ديسمبر .. و حددت بعض الدول التي ستحصل عليه في اكتوبر و لم تكن السعودية من بينها.
    و لاصحة للإشاعات التي روجتم لها و ليس هناك تأخير بسبب الطلب العالي أو مشاكل تصنيع ..
    عجيب أمركم تروجون لإشاعات ثم تنفونها بإشاعات أخرى .. هل نصدق إشاعاتكم أم ماقالته أبل بنفسها في يوم المؤتمر ؟

  2. هنالك فرق , الجالكسي اس 3 وصل ل السعوديه والشرق الاوسط قبل اوروبا وامريكا , الايفون 5 يصل بعد ثلاثة اشهر بعد اطلاقه ل الشرق الاوسط

  3. اصلا االتأخير معتمد من الشركة نفسها حتى تددعي ان الطلب زاد وغير متوقع يا جماعه لاتشترونه خلوه 4 اشهر اذا مار خص لان زي ايفون 4 مافي اختلاف يذكر لكن شوف اس 3 جلاكسي في حاجات مو موجوده في اي فون 5 ولا ايباد وكما سعره معقول يعني بصراحة الجلاكسي طلعت عن ابل ابل صحه في بدايتها فقط زي البلاك بري اول ما ظهر للسوق

  4. ممكن أعرف متى ينزل مصر .ومتى تدعمه أحد شركات المحمول في مصر فودافون , موبينيل واتصالات ؟!!

  5. من يوم تشوف “مصادر خاصة” في بداية الموضوع اعرف ان الي قايلهم الخبر موظف في 902 يعرف موظف ثاني في الصيانة, والي بالصيانة يعرف سكرتير مدير بالتسويق ومعطيهم العلم!!!

    يا تقولون المصدر ولا لا تكتبون الخبر وتصيرون زي منتدى “احلى عالم”!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى