الأخبار

قوقل تطلق موقع للإنتقال إلى ويندوز 8

إن كنت قد قررت الإنتقال إلى ويندوز 8 بعد إطلاقه رسمياً، ولكنك قلق بخصوص أهم برامج قوقل، فالحل بموقع واحد يقدم لك بخطوتين تحميل تطبيق متصفح الإنترنت كروم وكذلك تطبيق محرك البحث، وبالتأكيد لاحقاً ستضاف باقي التطبيقات الهامة لقوقل.

والموقع الذي سمته قوقل  Get Your Google Back وفيه وصلة مباشرة إلى متجر تطبيقات ويندوز 8 لتحميل نسخة قوقل كروم الخاصة بنظام التشغيل وكذلك تطبيق محرك البحث.

وعملت قوقل على أن تناسب نسخة الكروم واجهة اللمس بسهولة، كذلك أصبحت الأزرار أكبر وذلك لتسهيل النقر بالأصبع.

كذلك تطبيق محرك البحث يوفر أيضاً البحث مباشرة بالصوت كما هو البحث على الويب المعروف، وأصبح عرض الصور في محرك بحث الصور أفضل ويمكن الإنتقال بين صفحتي النتائج من خلال المسح باليد.

كما صممت قوقل فيديو قصير يشرح الموقع وسهولة تنصيب التطبيقات، واللافت أنه يستخدم متصفح إنترنت إكسبلورر الخاص بمايكروسوفت لتحميل تطبيق متصفح الكروم، وبعدها يختفي إنترنت إكسبلورر من التطبيقات في الواجهة ويحل محله أيقونة متصفح الكروم. فهل ستفعل كذلك أيضاً، أم أن إنترنت إكسبلورر القادم مع ويندوز 8 سيعوضك عن كروم الذي طالما احببته؟

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. انا اعتقد ان الكروم هو الافضل الا اذا تطور الانترنت اكسبلورر بشكل مذهل و هذا ما لا اعتقده

  2. ( واللافت أنه يستخدم متصفح إنترنت إكسبلورر الخاص بمايكروسوفت لتحميل تطبيق متصفح الكروم، وبعدها يختفي إنترنت إكسبلورر من التطبيقات في الواجهة ويحل محله أيقونة متصفح الكروم )

    مت ضحك على المقطع هذا ههههههههههههههههههههههه

  3. و اللافت أن النقل بدون تجربة يضع الإنسان في شبهة !!!

    للتو فقط قمت بتثبيت الكروم .. و لا يزال إنترنت إكسبلورر مكانه .. هل هذا هو الطموح ؟؟ ألا يطمح أحدهم إلى إيصال معلومة صحيحة ؟؟

  4. لم أقصد أن هذا ما سيحصل أوتوماتيكياً، إنما في فيديو غوغل صورته بهذا الشكل لترسل رسالة الى اللاوعي للمستخدم أنه يجب عليك أن تزيل اكسبلورر من الواجهة وتستبدله بكروم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى