الأخبار

ياهوو! تختبر شعار وتصميم جديد لموقعها

نقل موقع تك كرنش عن أحد القراء الذين أرسلت إليهم ياهوو! إستمارة استبيان رأي وفيها بعض الأسئلة من بينها عن شعار الموقع بخط جديد.

ولم يصرح الناطق بإسم الموقع عن أي إعلان جديد، وأكتفى بالقول أن ياهوو! تقوم بشكل مستمر بتطوير وإختبار مفاهيم جديدة بحيث تجعل تجربة إستخدام الموقع أفضل للزوار والمعلنين.

ويتضمن الشعار الجديد أسم الموقع لكن بخط مختلف عن الحالي، ولايزال يحافظ على إشارة التعجب الشهيرة فيه.

إضافة إلى تغيير الشعار، فإنه هناك نية على مايبدو لتغيير تصميم الموقع بحيث يصبح غير منتهي وكلما نزل المستخدم لأسفل الصفحة سيتم تحميل محتوى جديد فيها.

وكانت ياهوو! قد أعلنت عن نتائج مالية طيبة وذلك بعد عدة تعثرات نتيجة سياسات إدارية خاطئة صححتها شيئاً فشيئاً ماريسا ماير المديرة التنفيذية القادمة من قوقل. ولعل التغيير في الشعار والتصميم هي الخطوة التالية.

وأعلنت اليوم أيضاً إستحواذها الأول تحت قيادة ماريسا على تطبيق الهواتف الذكية Stamped الذي يعمل على تقديم المقترحات بناءاً على إهتمامات المستخدمين، وتنسجم هذه الخطوة مع تصريحات ماريسا التي ألمحت إلى زيادة التوجه نحو المنصة المحمولة.

ما رأيكم بالشعار الجديد؟ أعتقدها خطوة لازمة لأن ياهوو مضى عليها زمن طويل لم تعدل في هويتها البصرية في حين أن شركات أخرى غيرت وأصبح موقعها وشعارها أكثر عصرية، لاسيما Ebay.

المصدر




الوسوم