الأخبار

جوجل تتيح لك مشاهدة إعلانات الأفلام مباشرة على صفحات نتائج البحث

قامت عملاقة البحث جوجل اليوم بإضافة ميزة جديده تمكن المستخدم من مشاهده إعلانات الأفلام مباشره على صفحات نتائج البحث الرئيسية دون الحاجة إلى مغادرتها  .

وستظهر هذه الإعلانات الجديدة في شكل فيديو قصير من اليوتيوب  في حال قام المستخدم بالبحث عن أسماء الأفلام حيث تم إضافة زر “Trailer” يقع الضغط عليه للبدء في المشاهدة ومن ثم يتم التعتيم على نتائج البحث في الخلفية كما ستظهر  قليلا من المعلومات حول الفيلم بما في ذلك مدته ونوعه و ملخص بسيط عنه وإسم المخرج والمنتج والممثلين والمدة.

ولم يخفى على الشركة كالعادة إقحام شبكتها الإجتماعييه جوجل بلس مثل ما قامت في الكثير من التحديثات الأخرى حيث سيتمكن المستخدم من مشاركة المقطوعات بحسابه على الشبكة .

وليس هذا فحسب وانما قامت جوجل بتحسين نتائج البحث لتظهر أوقات عرض الأفلام ف أيضا فإذا كنت بمدينة نيويورك مثلا يمكنك كتابه كلمة Showtimes nyc بمربع البحث لتظهر لك جميع أوقات دور السينما وأسماء الأفلام الجديدة  التي سيتم عرضها .

المصدر

تعليق واحد

  1. مكتبة ضخمة جدا للأفلام المباشرة ، يتوفر على أقسام عديدة لاختيار مثلا مشاهدة الأفلام الوثائقية أو الأكشن أو الكوميدية ، وبعد الدخول إلى أي قسم تختار الفيلم الذي تريد مشاهدته ، ليتم تحويلك هو الأخر إلى صفحة المشاهدة المباشرة.

    http://msr.pw/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى