منوعات

سامسونج تستعد لمقاضاة أبل بسبب اتصال 4G في الايفون 5

400x266wApple-vs-Samsung.png.pagespeed.ic.FAmcH_551E

ذكرت مصادر كورية عن عزم شركة سامسونج مقاضاة شركة أبل في حال اطلاقها لهاتف الايفون 5 و وجود اتصال الجيل الرابع 4G و أضافت المصادر التي حصل عليها موقع ذا كوريا تايم بأن سامسونج ستستهدف الايفون 5 في كوريا واوروبا و الولايات المتحدة لخرقها براءة الاختراع الخاصة بها في مجال اتصال الجيل الرابع

و بذلك ستواجه أبل مشكلة قضائيه لهاتفها الجديد والمتوقع ان تكشف عنه غدا الأربعاء ولكن لا بد ان تتحمل أبل هذه المشكلة لأنها تقوم بنفس الدور على سامسونج والشركات الأخرى حيث انها تطارد هذه الشركات قضائيا بحجه خرق براءات الأختراع الخاصه ، و أحد أشهر هذه القضايا المرفوعه في المحاكم هي التي قامت برفعها أبل على سامسونج في أمريكا ونجاحها في الفوز عليها و صدور قرار من لجنة المحلفين بفرص غرامة على سامسونج بقيمة تزيد عن المليار دولار.

المصدر

‫10 تعليقات

  1. أحتمال خلال المحكمة سوف تفرض سامسونج على أبل دفع مبلغ مقابل كل جهاز آي باد 3 تم بيعه من قبل أبل, وهذا الشيء ليس مستبعد
    وشي آخر سوف تثبت للعالم أن أبل أيضاً تسرق من سامسونج
    ولربما أجلتها حتى تقع أبل في المصيدة

  2. آبل تملك 434 براءة إختراع متخصصة في تقنية LTE منها 44 قامت بتسجيلها بنفسها، على الجانب الآخر تمتلك سامسونج 891 براءة إختراع.
    آبل شركة حذرة وما أتوقع انها راح تستخدم تقنية معينة من دون ما تتأكد من وجودها في مخزونها من براءات الاختراع، وحتى لو سامسونج رفعت قضية إحتمال كبير ما تربحها.

  3. +إعلان سامسونج عن رفع قضية على جهاز لم يصدر بعد يعتبر أحد وسائل الحرب الباردة، وذلك بالتأثير على آبل معنوياً ومحاولة لوضع آبل في موقف صعب قبل إعلانها عن الجهاز.

    تحياتي

  4. لآ إتوقع من وجة نظري ان سآمسونج سوف تربح قضيتهآ مثل مآتفضل إخي UA3 ان ابل تملك كثير من بعض البراءات في تقنية الـ LTE ومن حقهآ بمآ إنآ مآلكه لهذه البرآءآت إن تستخدمهآ في إجهزتهآ نعم سآمسونج تمتلك الحصه الاكبر ولكن ابل شركه حريصه جدا ولاتنتهك حقوق الاخرين وبخصوص تقنيه الـ LTE اتوقع خطوه ابل ودراستها قبل اضافه هذه الخدمه ودعمها في اجهزتها وشراء كثير من براءات الاختراع الخاصه بهذه التقنيه هي تصرف سليم وجيد لمواجه سامسونج اذا ماقررت رفع دعوى انا لا اتوقع فوز سامسونج باي شكل من الاشكال لان هذه التقنيه مدعمه في هواتف غير الايفون من شركات اخرى في اجهزتها اذن لمذا لم تهاجم سامسونج هذه الشركات اولا وهم شركات سبقوا ابل في دعم هذه التقنيه ثم شئ اخر كلنا يعلم ويتذكر قضيه ابل وسامسونج بخصوص تقنية الـ 3G ومن انتصر فيها ظهرت سامسونج بشكل مخجل ابل لم تنتهك بل دفعت ابل لشركه انتل لاستخدام هذه التقنيه تقنية الـ LTE هي تقنيه لا إحد يستطيع حظر الشركات الاخرى من استخدامها لأن هذه التقنية تندرج تحت خانة Frand أي انها تقنية ضرورية للإنتاج بصورة عامة ولا يجوز احتكارها من قبل شركة دون غيرها.

  5. يا الطيب، أنا بحياتي ما أكتب معلومة بدون ما أتأكد منها.

    آبل طورت 44 براءة إختراع تتعلق بتقنية LTE بنفسها، وقامت بشراء الباقي من عدة شركات بنفس هذا الوقت من السنة الماضية مثل نورتل وفريسكايل.

    وكنت تقدر تكتب بجوجل Apple 434 حتى تتأكد قبل إتهامك لغيرك.

    تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى