الأخبار

أبل تنوي افتتاح مكتبها الرسمي في السعودية مطلع عام 2013

apple_store

وفقا لمصادر موثوقة تابعة لموقع عالم أبل فأن أبل تنوي فتح مكتب خاص بها بالمملكة العربية السعوديه وذلك بهدف تعزيز نشاط الشركة والتغلغل بشكل أعمق داخل منطقة الشرق الأوسط وبهذه الخطوة تصبح السعودية ثاني دولة بعد الإمارات تحصل على إعتراف رسمي من قبل أبل، وكانت الشركة قامت بفتح متجر إلكتروني لها لدولة الأمارات ولاقت الفكره إستحسانا كبيرا بين الناس .

وقامت أبل بتوقيع عقد مع الهيئة العامة للإستثمار لإفتتاح هذا المكتب الخاص بها في شهر يونيو 2013 بحسب المصدر ،  وسوف يسهل الممكتب على العديد من المستخدمين من عملية الشراء و الدعم الفني و التي كانت مقتصرة على شركات الإتصال بالمنطقة وبعده المحلات الموزعة للمنتجات .

المصدر

مصدر الصورة

‫17 تعليقات

  1. حلو وانا احيي آبل على هذه الخطوة وكلنا نعرف انها بالتأكيد ستكون لصالح آبل ولكن السؤال هنا كيف ستكون الاسعار فيه؟؟؟

  2. يابعد قلبي بس ياالبه .. اخيراا فرع رسمي من شركة محترمه
    على الاقل في احد تتكلم عنه هنا

  3. يابعد قلبي بس ياالبه .. اخيراا فرع رسمي من شركة محترمه
    على الاقل في احد تتكلم معه هنا وتقدر تاخذ حقك
    **

  4. طبعاً ستكون خطوة ممتازة جداً، والحمدلله المتجر الإلكتروني الإماراتي الخاص بآبل ممتاز جداً، إلى الآن طلبت أكثر من 30 مرة من المتجر الإلكتروني لمختلف الأجهزة والإكسسوارات لاستخدامي الشخصي وللأهل والأصدقاء..
    الشحن بالتعاون مع شركة DHL وسريع جداً، ما ياخذ أكثر من 3 أيام عمل !!

    وبالنسبة للمكاتب الإقليمية لا تضعون آمل كبيرة من ناحية الدعم الفني، حيث يقتصر عمل هذه المكاتب على إدارة أمور المبيعات والتنسيق بين آبل والموزع الإقليمي المتمثل بشركة ABM، بالإضافة إلى التنسيق مع مشغلي الخدمة لتوفير أجهزة الآيفون، وغالباً ما يكون المكتب في العاصمة.

  5. شكرا ايمان اخبارك دائما ورائعة ومفرحة
    لكن للاسف في السعودية والامارات فقط
    لمادا ليس في الجزائر او تونس

  6. طيب ممكن تعطينا الموقع اللي تشتري منه من المتجر الرسمي بالإمارات لو تكرمت :)

  7. خطوه جميله من عملاق التكنلوجيا ابل ولاكن هل سيكون هذا الفرع كفروعها الاخرى اي فرع شامل للبيع وللصيانه ولغيرها ام يكون فرع استيراد لهذه المنطقه ثم توزيعه ع شركات الاتصالات في المنطقه وخي بدورها تقوم ببيع الاجهزه اتوقع اذا كان كذلك فلا. ترى له اي مبرر لوجوده وخاصه في دولتين قريبين من بعضهمها الامارات والسعوديه اما اذا كان فرع كباقي فروع الشركه المنشره في مختلف العالم ويشمل البيع والصيانه ويكون فرعها الخاص بمنتجاتها فأن هذا سيخدم المنطقه بكاملها في الوقت الحالي ابل لاتستطيع نشر فروعها في كل دول العالم بل تحاول التوسع عبر انشاء فروع في المناطق المهمه كموقع السعوديه يخدم الدول القريبه لها العراق ايران باكستان الهند. سوريا الاردن وافريقيا عبر مصر وغيرها من الدول المحوريه

  8. حسب ماورد بالعربية والذي اشار لنفس المصدر هناك متجر الكتروني ايضاً للسعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى