الأخبار

جوجل تحدث خرائط الأندرويد وتضيف مواعيد وسائل النقل العمومية

اطلقت جوجل اليوم تحديث جديد لخرائطها على نظامها الأندرويد، التحديث أطلق العنان للنسخة 6.10 حيث جاء بميزة جديدة ومفيدة جدا لمن يستخدمون هذا التطبيق بكثرة ،تتمثل هذه الميزة في إدراج توقيت وسائل النقل العمومية مثل الحافلات والقطارات ومترو الانفاق أو الترام حيث وصل عدد المحطات أكثر من مليون محطة في جميع أنحاء العالم لأكثر من 500 بلد ومنهم نيويورك ولندن وطوكيو وسيدني كما يمكن للمستخدم تعديل إعدادات الخريطة بحيث يقوم بتحديد وسيلة نقل معينة تظهر عليها بدل من الكل وستكون أسماء و أماكن محطات  النقل أكثر وضوحا من قبل .

ويذكر بأن جوجل تعمل بجد على إدراج هذه الميزة من سنة 2005 بغرض تسهيل النقل بين الناس وإختصار الوقت .

رابط تحميل التطبيق

المصدر

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. ياجماعة الخير لافائد من قوقل ماب إذا لم يكن محدث وفيه جميع الأماكن السياحية والفنادق.. يجب أن يكون لدينا العرب مشروع لتطوير قوقل ماب عن طريق قوقل ماب ميكر أو مايسمى مصمم الخرائط بقوقول وهذا العنوان http://www.google.com/mapmaker أرجو منكم نشر هذا الموقع وتعميمه على الجميع حتى يتم إضافة أكبر قدر من المعلومات فيه

  2. معك حق، وأنا بدأت بالفعل وضع عناوين المدينة التي أعيش بها منذ اللحظة التي أطلقت فيها قوقل مصمم-الخرائط ، لكن عملية التحديث بطيئة نسبياً حيث أن أغلب التعديلات يجب ان تتم الموافقة عليها من قبل أحد مشرفين قوقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى