الأخبار

متصفح اوبرا يتجاوز حاجز 200 مليون مستخدم

في إحصائية جديدة قامت بها شركة أوبرا كشفت أن متصفحها الشهير على منصات الهواتف المحمولة تجاوز حاجز 200 مليون مستخدم محققة بذلك زيادة قدرت بنسبة 47% عن العام الماضي كما اضافت الشركة أنه هناك حوالي 92 % من المستخدمين أي حوالي 183 مليون مستخدم يستعملون متصفح أوبرا مني بينما هناك 8% فقط يستعملون أوبرا موبايل .

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الصفحات التي تم تصفحها من قبل المستخدمين زاد بنسبة 55% عن العام الماضي حيث وصل العدد 115 مليار صفحة في شهر يونيو فقط وركز التقرير نفسه على مدى إنتشار هذا المتصفح بقارة إفريقيا كما تضاعف عدد المستخدمين في 36 دولة خلال عام واحد وتصدرت ليبيا قائمة أكثر البلدان نموا خاصة بعد الثورة المجيدة ،هذ وقد إرتفع عدد المتصفحين في الكوت ديفوار أيضا بنسبة 600٪ مقارنة بالعام الفارط .

الظاهر امامنا أن اوبرا تشهد شعبية كبيرة يوما بعد يوم وربما هذا السبب الوحيد الذي جعل شبكة الفيس بوك تفكر في شراء هذا المتصفح وتقترح إستخدامه بدلا من الكروم بالموقع .

المصدر

‫6 تعليقات

  1. هذا المتصفح تزداد شعبيته يوماً بعد يوم سيكون له مستقبل باهر ربما سيكون هو منافس كروم الفعلي فما بعد لكنه يحتاج الي بعض التعديلات والمزايا انا كنت من مستخدمي ذلك المتصفح لكني تركته عندما استخدمت كروم

  2. بصراحة انا من مستخدمي الجوجل كروم
    بس لانه اخف واسرع من الاوبرا واتمنى ان يكون الاصدار القادم من اوبرا اخف وان يحتوي على مترجم فوري لصفحات الانترنت

  3. هل تعلم لماذا ليبيا الاكثر انتشارا ؟؟ لإن اكثر الشعب ليبيا يستخدمون هواتف نوكيا و متصفح هواتف نوكيا ضعيف جدا مقارنة بالمتصفحات الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى