كن هكراً

logoo

كن هكراً هو أول معهد عربي يقوم بتعليم الإختراق وطرق الحماية من خلال دورات تبث بشكل مباشر (online) , فهو يشرح للمتدرب طرق إكتشاف نقاط ضعف الأنظمة وإختراقها و كذلك سد ثغراتها , أيضاً يقوم بتعليم إختبار إختراق المواقع (penetration test) و إختراق الشبكات وسحب المعلومات التي تمر من خلالها من أجل حماية نفسك من تجسس الأخرين , بالإضافة إلى أنه يمتلك طاقم جبار ومحترف في الإختراق ومتمرس في الإختراق و إكتشاف الثغرات .




الدورات تبث بشكل مباشر (online) من خلال استخدام خدمة www.webex.com , فعندما تشترك معنا في الدورة سنرسل لك رابط الدورة ورقمها لكي تتمكن من الدخول بشكل مباشر والمشاركة مع أصدقائك المتدربين والمدرب .

تتميز الدورات بأنها متخصصة في عدة مجالات , فهناك دورات خاصة بإختراق الخوادم (servers) , ودورات خاصة بإختراق الشبكات وسحب المعلومات التي تمر من خلالها , وأيضاً دورات خاصة بعرض وشرح أكثر الثغرات إنتشاراً في تطبيقات الويب , وأخيراً دورات متخصصة في تحليل الشبكات الإجتماعية وتتبع المواقع والأشخاص (الهندسة الإجتماعية) .

بالإضافة إلى أن كن هكراً أطلق مدونته على الرابط www.behacker.org/blog حيث أنها تهدف إلى نشر محتوى ذو جودة عالية خاص بأمن المعلومات , حيث أن المنتديات تطرح مواضيع عن أمن المعلومات ولكن بجودة ضعيفة وفي كثير من الأحيان تكون غير صحيحة .

أخيراً هذه بعض آراء المتدربين في دوراتنا :

كن هكراً مشروع عربي يهدف إلى العالمية ونشر ثقافة أمن المعلومات .

رابط الموقع : www.behacker.org