الأخبار

[إشاعة] 21 سبتمبر القادم موعد إطلاق أيفون 5

كانت توقعات إطلاق الهاتف القادم من سلسلة أيفون تشير إلى الخريف، وعادة كان يتوقع في شهر اكتوبر, إلا أن أحد المصادر المقربة من أبل سرب معلومة تحدد يوم الجمعة الموافق لـ 21 سبتمبر القادم موعد لإطلاق الهاتف الجديد.

وأكد المصدر الصيني أيضاً مأخذ التوصيل الجديد بحجم أصغر من السابق والذي سيجعل الملحقات القديمة بدون فائدة ما لم تقدم أبل وصلة جديدة لتتوافق الإكسسوارات السابقة مع المأخذ الجديد.

والتأكيد الآخر أن مأخذ السماعات سينتقل من أعلى الجهاز إلى الأسفل والشاشة ستكون من قياس 3.75 بوصة.

ويشير المصدر الصيني إلى أن أبل أعطته موعد إطلاق الهاتف مباشرة وبدقة للعمل على صنع الإكسسوارات بمايتوافق مع هذا التاريخ.

كما تشير التقارير إلى أن شركة Pegatron وهي إحدى موردي القطع لآبل بدأت بالفعل بالعمل على الإنتاج للهاتف الجديد، كما أنه سيعمل على إنتاج آيباد جديد أصغر لكن سيطرح في وقت لاحق هذا العام.

وسيحمل الهاتف الجديد شاشة أنحف بفضل تكنولوجيا in-cell التي تضع حساسات اللمس في الشاشة بدلاً من وضع طبقة جديدة فوق الشاشة كما هو الحال الآن.

 المصدر

‫3 تعليقات

  1. ..

    مخيب للآمال جدا إن كان حجم الشاشة لم يتغير .. ربما البعض يعجبه هذا الحجم ..

    لكن من ناحية مشاهدة الفيديو وألعاب والفيديو اللتي انتشرت بكثرة وغيرها .. كلما كان حجم الشاشة أكبر كانت أفضل ..

    أتمنى أن تكون إشاعة حجم الشاشة غير صحيحة .. لأن الجميع مترقبين تغييرات جذرية بالجهاز كما كانت النقلة بين 3gs .. وآيفون فور

    مالذي سيفرق إن كان المنفذ فوق أو تحت .. أو حتى تغير المنفذ .. إذا كان شكل الآيفون فايف مقارب للآيفون فور ولا يفرق إلا بأشياء بسيطة فلن أقتنيه .. بل سآخذ فور إس لأنه أقل تكلفه ونفس الإمكانيات ..

    مجرد رأيي با هتماماتي بالجهاز .. :)

    دمتم ,,

  2. اخي فارس كيف ما يفرق حجم منفذ الشاحن او موقع منفذ السماعة لأنه لو أصبح منفذ الشاحن صغير سيصبح هناك مساحة كافية للإستفادة منها ولو أصبح منفذ السماعة في الأسفل سيصبح بإمكانك التصوير بسهولة وسرعة اذا (كنت مستخدم للآيفون سوف تعرف ما أقصد) بالإضافة هنا
    قالو فقط حجم الشاشة والمنافذ بس ما قالو كيف حيكون الشكل ولا السماكة والمعالج وغيرها من الأشياء الأهم من حجم الشاشة من رأي
    أن يكون حجم الشاشة ٣.٨ بوصة شيء جدا رائع ومناسب ولو زاد عن ٤ بوصة سوف يصبح صعب الحمل ويصبح ذو حجم كبير ومزعج اتفق معك من ناحية مشاهدة الفيديو و ٤ بوصة تكفي لمشاهدة جيدة جدا في النهاية هذه إشاعة ولا تعلم ربما لن يتغير عن الحجم المعتاد ٣.٥ :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى