الأخبار

الاتصالات السعودية تطلق مسابقات يومية و بعض التطبيقات الإسلامية بمناسبة رمضان

سعيا منها لإثراء المحتوى الإسلامي قامت الإتصالات السعودية STC بطرح قسم جديد عبر قناة ديني يقيني على بوابة “معكم ” الإلكترونية وذلك بتقديم مسابقات رمضانية تتمثل في طرح سؤال بشكل يومي يتعلق بموقع آية من القرآن ويتحصل الفائزين الثلاث على جهاز قارء القرآن الكريم الإلكتروني .

هذا وقد قامت الشركة بطرح بعض التطبيقات الإسلامية بنفس القسم ومنهم تطبيق صوت النور الذي تم اطلاقه بالتعاون  مع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة لمساعده الناس على تعلم القرآن الكريم قراءة وتجويداً ويوجد بهذا التطبيق شبكة إفتراضيه ليقارن المستخدم  قراءته مع بقية المشتركين وتلقي النصائح منهم ويمكن تحميله  من خلال إرسال رسالة فارغة الى الرقم  «804050» .

كما تم إطلاق تطبيق إيمانيات أيضا ليمكن المستخدمين من مشاهدة تلاوات وأناشيد وأدعية بصوت العديد من المشايخ والمنشدين المعروفين كما يحتوي على كل المعلومات والفتاوى المتعلقة بالحج والعمرة هذا إضافة إلى قسم خاص بالصائم وكل الأشياء التي تهمه ويمكن تحميله  من خلال إرسال رسالة فارغة الى الرقم  «5665»

وتجدر الإشارة إلى أن الإتصالات السعودية قامت بتحديث تطبيق “تبرع ” المختص بجمع التبرعات واعطائها للجمعيات الخيرية ولتحميل هذا التطبيق يجب إرسال الرمز 100 الى الرقم 5000 للحصول على الرابط .

أخيرا تطبيق  باقة « ديني يقيني» الذي يمكن المستخدم من  قراءة وختم القرآن الكريم، والحصول على الأدعية والأذكار التي يحتاجها كل مسلم في كل وقت، وتحديد أوقات الصلوات داخل وخارج المملكة والتنبيه بالآذان عند مواعيد الصلاة، ويوفر التطبيق اتجاه القبلة حسب كل مدينة ،ويزود المستخدم بآخر أخبار المجتمع الإسلامي ومشاهدة بث مباشر 24/24 ساعة لقناة القرآن الكريم من مكة المكرمة ومتابعة كافة الصلوات فيه, ويمكن إرسال رسالة نصية SMS فارغة مجاناً إلى الرقم 5000 للحصول على القنوات المتوفرة في باقة « ديني يقيني» .

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. لماذا عندما تكون مساقة اسلامية او اي شيء اسلامي نرمز له بالفانوس السحري هو ليس من عاداتنا ولا تقاليدنا … وجهة نظر فقط .

  2. اخي الكريم انا مشترك بموقع معكم حق الاتصالات السعودية . واسمي faisal464 . ومتصدر في احد المسابقات على موقعهم منذ حوالي الشهر . والله لم تاتيني اي جائزة منهم . مع العلم ان جوائزهم اسبوعية . واسم المسابقة طار ما طار
    اذهب الى هناك وانظر الاحصائية وتجد اسمي متصدر . ولكن لا اعلم كيف يسلموني الجائزة الاسبوعية لا بريدهم يرسلون عليه حقي . ولا بريد آخر ولا اتصال ولا رساله نصية ولا يحزنون . فاتمنى من هذا الموقع ان يشاهدو الرد ويعطونا العلم الاكيد بكيفية توزيع الجوائز .
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى