الأخبار

مايكروسوفت : 1.3 مليار مستخدم لنظام الويندوز

500px-Windows_logo.svg

أعلن Kurt DelBene وستيف بالمر رئيس مكتب مايكروسوفت أثناء بث فعاليات مؤتمر “Worldwide Partner” في تورنتو بأن عدد مستخدمي نظام الويندوز تجاوز حاجز 1.3 مليار مستخدم حول العالم ومنهم 680 مليون ترخيص تم بيعه من الويندوز 7 فقط كما أن هناك حوالي مليار جهاز قام بتنصيب برامج الأوفيس الشهير التابع لها وهي أرقام تدعو الشركة للإحساس بالفخر الكبير أمام منافسيها وتجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر مازال متواصل حتى اليوم الثاني عشر من شهر يوليو الحالي ويضم حوالي 1500 مندوب من حوالي 150 بلد تم استدعاؤهم للحضور ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العديد من الأخبار الأخرى في غضون اليومين القادمين .

المصدر

‫9 تعليقات

  1. هل 1.3 مليار هي نسخ أصلية؟ بدون حساب النسخ المقرصنة؟
    لو كان كذلك، فعدد الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز تتجاوز 2 مليار، ولربما نسبة الماك واللينكس أقل من 200 مليون بكثير.

  2. كما قلت لاني اظن ان المقرصة اكثر من الاصلية
    ولا تدري كم هي يعني انا معظم سكان العالم يستعملون الويندوز لانه شيء رائع

  3. اعتقد أن عدد مستخدمي الوندوز بما فيه النسخ الغير أصلية مليارين أو أكثر – والله أعلم-.
    هذا مجرد إستنتاج و لكن الحقيقة المعروفة ان أكثر من 90% من اجهزة الكمبيوتر في العالم عليها نظام وندوز.

  4. لو يتم تخفيض قيمة الويندوز

    صدقوني ما تشوفوا جهاز واحد عليه نسخه مكركه

    من ٢٠ الى ٣٠ دولار مناسب

  5. وهذا اللي صار اخي الكريم سعر الويندوز ٨ ٦٩ دولار للسيدي اما اذا كنت تملك نسخه اصليه من اي نسخه من نسخ الويندوز يمكنك التحديث بسعر ٣٩ دولار وهو سعر مقبول مقارنة باسعار الويندوز في السابق

  6. رقم كبير وخرافي
    اخواني من وجهة نظري الصغيره هي حتى ما تتكلمون عنه من ناحية عدد النسخ الغير اصلية لا تحسب والعلم عند الله . الا القلة القليلة جدا والعلم عند الله .
    والسبب هو لا يوجد جهاز كمبيوتر انباع عن طريق الشركات الا ومعه نسخة ويندوز اصلية . سواء سابقا عندما لا نجدها بالاجهزة الا انجليزية او في السنوات الاخيرة عندما بدات تنزل مع الاجهزة نسخ عربية .
    كنت سابقا مثلكم متوقع ان اغلب الاجهزة نسخ مقرصنة وتضر بمايكروسوفت . وليس ذاك الضرر الكبير ولا ذاك التاثير اتوقع . ولكن بعد التدقيق مع والتفكير وجدت ان جميع جهاز لا يباع الا فيه نسخة وندوز اصلية . ولا اعلم عن بقية الاجهزة مثل المكتبية وليست المحمولة كاللابتوب . مع اننا زمان كنا نشتري المكتبي ونجد نسخ اصلية فيه ولكن نضطر لنسخ غير اصلية من ادل اللغة العربية .
    وارجو تصحيح كلامي ان كان غير صحيح . منكم نستفيد .
    وآسف على الاطالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى