الأخباربرامج

تطبيق على الايفون يدفع لك مقابل الصور

تطبيق Foap الخاص بالايفون يدفع للمستخدمين لقاء الصور التي التقطوها وبيعها للاخرين.

ويعرض التطبيق الصور المحملة للبيع بسعر 10 دولار لكل صورة ويتقاسمها بالنصف بين الشركة صاحبة التطبيق والمستخدم صاحب الصورة.

وآلية عمل التطبيق جداً بسيطة، حيث يرفع المستخدم الصور الأصلية والتي لايجب أن تكون معدلة ولا عليها أية إضافات أو فلاتر كما يجب أن تكون بأعلى دقة ممكنة، وبعد رفعها و ربطها بوسوم Tags تقوم الشركة بدراسة الصور والتأكد من عدم مخالفتها للشروط ومن بعدها الموافقة لعرضها للبيع.

ويمكن بيع الصورة الواحدة أكثر من مرة لأكثر من مشتري وكل مرة يقبض صاحبها 5$ والشركة 5$.

وجرى تحميل التطبيق لأكثر من 10 آلاف مرة ورفع 40 ألف صورة عليه حتى الآن، وبحسب الشركة فإنها باعت صور بمئات آلاف الدولارات. كما تؤكد أنه لا يوجد حد أقصى لعدد مرات البيع وبالتالي أرباح المستخدمين.

ويسمح التطبيق للمشتري بطلب لقطة معينة خاصة وبالتالي على البائعين إلتقاط الصور كما طلبها المشتري لشرائها.

ويتاح التطبيق حالياً للسويد و أمريكا والمملكة المتحدة وسيتم توسيعه لكافة أنحاء العالم تباعاً. كما أن الشركة ستصدر نسخة خاصة بالأندرويد أيضاً.

المصدر

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. ما المقصود بأن التطبيق متاح حالياً بالسويد وأمريكا ..إلخ؟ بمعنى لا يمكن حدوث عملية البيع والشراء من غيرهم حتى ولو عرضت الصور للنشر؟
    هناك تطبيق يحمل نفس الفكرة ولكن طريقة الحصول على المال هي مشابهة لنظام اليوتيوب بمعنى أنه على عدد المشاهدات للصور اسمه Razzi

  2. قبل نشركم للخبر قرأته في أحد المدونات ورفعت خمس صور اليوم وبانتظار النشر، نشوف إيش يصير :)

  3. حلو البرنامج بس عندي سؤال
    كيفراح توصلني المبالغ هل راح يولونها لحسابي البنكي السعودي ولا طريقه الدفع مختلفه ؟؟

  4. تم نشر صورتين ورفض الثلاثة البقيه, والبلد الذي أسكنه حالياً ماليزيا, لم أربط حسابي بعد بـPayPal وأتوقع أنه متى ما تم قبول ولو صورة واحدة فليست هناك أية مشاكل لاحقه حول تلك البلد, شكراً :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى