الأخبار

جوجل تضاعف عدد النقرات مع تصميم الإعلانات الجديد في خرائطها

تسعى جوجل دائما للحفاظ على مكانتها المرموقه في عالم الويب ولكن هذا لا يمنعها من تحسين منتجاتها النقالة من وقت لآخر حتى تواكب جميع التطورات فقد أعلنت هذه الشركة بأنها ستقوم بإطلاق تصميم جديد لإعلاناتها على الخرائط المحمولة وهو ما سيساهم في رفع عدد النقرات بنسبة 100% هذا إضافة إلى تعديل وزيادة أزرار الأماكن المعروفه لتصبح أكثر وضوح وفور النقر عليها ستفتح مباشرة من الخرائط بينما قديما كانت تفتح للمستخدم من خلال نافذة جديدة في المتصفح كما قامت جوجل بإضافة علامة زرقاء تدعى hyperlocal لتبين لك المسافة التي تفصلك عن الشركات القريبة.

وتجدر الإشارة إلى أن خراط جوجل مستعملة من قبل 94٪ من مستخدمي الهواتف الذكيه وهو ما يمثل فرصة جيدة للمعلنين حيث هناك 90% من المستخدمين يتخذون قراراتهم بناءا على النتائج التي يتحصلون عليها من هذه الخرائط ومن المقرر أن يشمل هذا التحديث الجميع  مع حلول الأسبوع القادم إن شاء الله  .

صورة لهذا التحديث بعد الفاصل

المصدر

مصدر صورة التحديث

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. خرائط جوجل جيدة ولكنها تفتقر الى ميزة أساسية يتمتع بها معظم برامج الملاحة وبرامج الخرائط ، وهى ان الخرائط لا تحتاج انترنت ( اوفلاين ) اما فى جوجل فالانترنت مطلب أساسى للتمتع بخرائطها وخصوصا فى الملاحة ومن المعروف ان باقات الانترنت فى الدول العربية خصوصا غالية الثمن ويعطيك عدد من الميجا بايت لا يكفى ، وأكاد أجزم انه لو تم استعمال برامج جوجل للملاحة لمدة 3 ساعات فإن باقة الانترنت للمحمول ستنتهى فى هذا السويعات القليلة ( باقة شهرية )

    أتمنى من كل قلبى أن جوجل تجعل خرائطها اوفلاين

  2. جوجل فالانترنت مطلب أساسى للتمتع بخرائطها وخصوصا فى الملاحة ومن المعروف ان باقات الانترنت فى الدول العربية خصوصا غالية الثمن ويعطيك عدد من الميجا بايت لا يكفى ، وأكاد أجزم انه لو تم استعمال برامج جوجل للملاحة لمدة 3 ساعات فإن باقة الانترنت للمحمول ستنتهى فى هذا السويعات القليلة ( باقة شهرية )

    أتمنى من كل قلبى أن جوجل تجعل خرائطها اوفلاين

  3. جوجل أعلنت عن أنه أصبح بإمكانك تحميل خرائط بعض من الدول ويصل عددها 100 دولة تقريبا
    وذلك كان في مؤتمر خاص بخرائط جوجل قبل بداية مؤتمر WWDC 2012 أعتبره أغلب الناس
    ردا على آبل التي تخلت عن خرائط جوجل :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى