الأخبار

الأن يمكنك تحرير تعليقاتك في الفيس بوك

facebook-comments

عندما نكتب تعليق في الفيس بوك ونكتشف بأن هناك خطأ في التعليق كان الحل الوحيد لتعديل التعليق هو حذفه وكتابته من جديد او كتابة تعليق اخر لتصحيح التعليق السابق ، أما الأن أصحبت هذه المشكلة من الماضي حيث قام الفيس بوك بإطلاق ميزة تحرير التعليق من دون الحاجة لحذفه وإعاده كتابته ، كل ما على المستخدم هو الضغط على زر التحرير كما يظهر في الصورة العلوية و إعادة كتابه التعليق.

ليس هذا فحسب، حيث انه بعد إجراء أكثر من تعديل على التعليق ستظهر عبارة  (حُرر) بجانب وقت التعليق و قبل زر أعجبني، وبالضغط عليه يمكنك استعراض كافة التعديلات التي اجريت على هذا التعليق وتوقيت كل منها أيضاً. ويمكن لأي شخص له صلاحية مشاهدة التعليق أن يشاهد التعديلات التي أجريت على التعليق.

المصدر

اظهر المزيد

‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لكن هذه الميزة ليست بالجديدة، فهي متاحة منذ زمن، لكنها محصورة بأن تعدل تعليقك فور نشره، فإن تأخرت (لا أدري المدة بالضبط لكنها تكاد تكون ربما أقل من دقيقة)، فإن تأخرت أكثر من ذلك يصبح خيار التعديل ملغيا ولا يمكن سوى حذف التعليق.
    إن كنت تقصد أن الفيسبوك قد أتاح الآن إمكانية التعديل بشكل دائم فهذا سيكون أمرا جميلا وجديدا، لكن إن كان الأمر كما تحدثت عنه في تعليقي هنا فهو أمر ليس بالجديد وصار له مدة يمكن اعتبارها طويلة..
    تحياتي..

  2. بالاضافة الى امكانية التعديل
    عندما تعدل اي تعليق يظهر تحته كلمة edited
    عندما تضغط عليها سيعطيك قائمة بالتعليق الاصلي غير المعدل تحت عنوان edit history

  3. أحلى ميزة في الفيسبوك كنت اتمناها من قبل.. في الحقيقة أراها مسروقة من جوجل بلس. (:
    جوجل بلس يصمم وفيسبوك يتمتع بالمزايا.. ياسلام.

  4. هي لا تعتبر سرقة.، دي حاجة تعتبر مطلوبة واساسية انك تعدل اي حاجة بدل من حذفها ، ليست اختراع جديد تتميز به جوجل D:

  5. احلي ميزه في الفيس بوك دي والله الواحد كان بيتعب تعب شديد في الحته دي بس دالوكت الواحد يرتاح ازا قلط في كلمه ولا حاجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى