الأخبار

بريد الهوتمايل سيحصل على إسم وتصميم جديد

يبدو أن مايكروسوفت تبذل قصارى جهدها لتجعل جميع خدماتها متوافقة مع واجهة المترو في نظامها الجديد “ويندوز 8 ” الذي تكرس له كل وقتها وجهدها ليكون الأفضل فقد أعلنت بأنها بصدد إطلاق تحديث جديد لبريدها المعروف “هوتميل ” ليحصل على تصميم وواجهة جديدة مختلفة كليا عن القديمه كما هو موضح في الصورة المدرجة فوق حيث تتميز هذه الواجهة بالسرعة والسهولة سواءا كان ذلك على الكمبوتر العادي أو الجهاز اللوحي ،كما سيتم تغيير الإسم أيضاً ليصبح “Newmail” وتستطيع تغيير عنوان الايميل الخاص بك hotmail.com أو hotmail.fr  من غير القلق فقائمة الأصدقاء أو الرسائل المسجلة عندك ستبقى كما هي وفي حال قام صديق بإرسال ايميل لك على العنوان القديم فسيصلك مباشرة إلى العنوان الجديد كما يمكنك الدردشة من خلال “Newmail” مع أصدقائك في فيس بوك أو تويتر .

المصدر

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. بريد الهوتميل تطور بشكل جيد وتلافي عدد كبير من السلبيات السابقه وطبعا السبب المنافسه .

  2. انا اميلي من الهوتميل مميز ثلاثي, وكنت اواجه كثير مشاكل سبام واضافات ومحاولات اختراق, وتركته وتوجهت للجي ميل, بعدها الحقيقة اكتشفت اني ضايع في الهوتميل, فعلا في الانترنت خلك مع قوقل وبس

  3. بصراحه الهوتميل بعد التعديلات الاخيره اصبح افضل من الجي ميل بمراحل
    لو يتطور زياده مدري كيف يصير صراحه :)

    بالتوفيق للشركة

  4. جميل أن تفكر في تغيير تصميمها، مع أن الهوتميل لا يروق لي كليًا، واجهة استخدامه بائسة والخصائص فيه تختبئ في أزقة من الخيارات.
    تغيير الاسم من هوتميل إلى نيوميل فكرة غير موفقة بتاتًا، لا أدري من الذي ضحك عليهم ليغيروها؟
    المطلوب الذي يجذب المستخدمين هو تغيير الواجهات وتسريع العمل وزيادة كفاءته وإضافة خصائص جديدة، ولا أحد يهتم أو يتحمس لتغيير الاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى