برامج

سامسونج تطلق نسخة من تطبيق ChatON لنظام الويندوز فون

بعد هواتف الأندرويد وال-iOS والبلاك بيري والبادا ها هي سامسونج تقوم اليوم بإطلاق تطبيقها الخاص بالدردشة ChatON لهواتف الويندوز فون لتكتمل بذلك جميع المنصات الموجودة ،هذا التطبيق جاء لينافس بقوة تطبيق الواتس آب الشهير والذي لا أظن بأنه سيأخذ مكانه في يوم من الأيام ولكنه يتميز ببعض المميزات الغير موجودة في تطبيقات الدردشة المشابهة ومنها:

  • يحتوي على صفحة رئيسية خاصة بحساب المستخدم
  • إضافة بعض التعديلات على الصور قبل ارسالها
  • مشاركة جميع أنواع ملفات الميديا
  • إعادة تنظيم قائمة الأصدقاء حسب الأهمية التي يتمتع بها كل صديق لديك
  • مشاركة الموقع أو المكان مع الأصدقاء

المصدر

اظهر المزيد

‫9 تعليقات

  1. معك حق انه لن يحصل على شهرة الواتساب وحتى ان كانت مميزاته افضل
    لكن ما السبب الذي جعل الواتساب مشهور ؟
    اللي يعرف يخبرني

  2. شات آون أفضل من الواتس آب …”
    لكن الجميع تعود على واتس آب فمن الصعب التغيير , أنا أقوم بدعوة أصدقائي الى هذا التطبيق يقومون بالتسجيل فيه فقط دون القيام بأي نشاط .

  3. من وجهة نظري البرنامج أفضل تطبيق محادثات
    ينقصه الشهرة .. وتحسين الأداء في الآيفون

    فعلا مزايا تبهرك

    ملاحظة: مافي روابط تحميل ؟

  4. أنا اختلف معكم في حصوله على شهرة الواتساب ..
    وكم من تطبيق ظهر واختفى بعد بزوغ تطبيق أقوى منه
    وهذا ينطبق على المواقع والمنتجات والأنظمة وووإلخ.

    ولا تنسوا بأن الوصول للقمة سهل لكن البقاء على القمة هو
    المحك.

    سبب شهرة الواتساب: هو ظهوره في وقت لم يكن له منافسين وشموليته على جميع الأنظمة بمافيها السيمبيان البالي.

  5. البرنامج سيئ للغاية ولا يوجد به اي خصوصية وايضا يوجد تداخل ‏​فـ♡ـي المحادثات مَ‘ـَُِنٍّ اشخاص ليسو ‏​فـ♡ـي جهات الاتصال لديك!!

  6. التطبيق بشكل عام يحتاج الى عمل أكثر لوجود الكثير من المشاكل فيه.

    ما يميز الواتس اب هي بساطته، وظهوره في وقت كانت فيه الخدمات المشابهة قليلة، أنا ارى سبب انتشاره هي خدمة البلاك بيري BBM.
    الجميع يعرف عن هذه الخدمة وكيف كان الإقبال الكبير على الجهاز فقط لاستعمال هذه الخدمة لعدم توفرها على أنظمة التشغيل الأخرى.
    جاء الواتس اب في فترة كان الناس تحتاج بشدة لتطبيق مشابه، من وجهة نظري لو تم توفير خدمة BBM على انظمة تشغيل مختلفة في تلك الفترة لكان هناك كلام آخر والواتس لن يكون في المكانة التي هو فيها جالياً.

    نقطة القوة التي استغلتها الشركة التي طورت الواتس اب هو توفيره على أكثر أنظمة التشغيل استخداماً، الآن بعد هذا الانتشار الواسع وكثير من المستخدمين يستخدمونه كوسيلة تواصل رئيسية مع الأصدقاء والأهل صعب جداً الانتقال لخدمة جديدة لا تجد فيها نفس المستخدمين الذين كنت تتواصل معهم في الواتس اب.

    الأمر مشابه الى حدٍ ما الخدمات السحابية في هذه الفترة، ولنركز على اشهر خدمتين حالياً
    دروب بوكس كانت الخدمة السحابية الأولى عند كثير من المستخدمين، بعد اطلاق جوجل درايف لا يزال هناك مستخدمين لا يفضلون الانتقال.

  7. جاء الواتس اب في وقت لم يكن هناك برامج منافسة له , بالإضافة ان البرنامج كان يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة , وسهولة إستعمالة أي أنك لست مضطرا لإضافة اسم مستخدم ويجب على الطرف الأخر قبول الإضافة للتحدث معه , يكفي أن يكون رقم هاتفه مسجل لديك ليظهر لديك في القائمة.
    إذا استغلت سامسونج الفرصة وروجت لتطبيقها بشكل جيد , وقامت بتطوير هذا التطبيق وإضافات مميزات فريدة فإنها سوف تحصل على شريحة كبيرة من المستخدمين.

  8. ChatON أفضل، لكن بالنسبه لانتشاره فما فيه الا ان كل واحد يسير يعتمد عليه اكثر من الوتساب. و لا ننسى انه من سامسونج، يعني بيصير زي البي بي لكن على جميع الاجهزه.

    و الميزات الجميله فيه و لم تذكر لديكم:
    ١. تحديد الأسماء بدون تقييد.
    ٢. تحديد الاسماء مره واحده (بعد تحديد الاسماء لعمل برودكاست يتم حفظ الاسماء في مجلد برودكاست و يتعامل معها كبرودكاست و ليس دردشه).
    ٣. مشاركة الصور بنفس الجوده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى