الأخبار

مايكروسوفت تتخلى عن واجهة Aero Glass في ويندوز 8

أعلنت العملاقة مايكروسوفت عبر مدونتها الرسمية عن قرارها للتخلي على واجهة Aero Glass في نظامها الجديد والمرتقب من قبل الجميع  “ويندوز 8 ” ،هذه الواجهة التي بدأت مايكروسوفت في الإعتماد عليها منذ إطلاق نسخة الفيستا ومن ثم الويندوز 7 حيث ستقوم بإطلاق النسخة التجريبية الثانية مع تحديث كلي في الشهر المقبل إن شاء الله ،هذا وقد عبرت الشركة عن عدم تخوفها من التغيير القادم وقالت أنها متأكدة تماما بأن المستخدم سيتأقلم كثيرا مع هذه الواجهة الجديدة وقد اعترفت مايكروسوفت بأن النسخة التجريبية لنظام ويندوز 8 التي قامت بإطلاقها في شهر آذار الماضي تعاني من مشاكل كثيرة قامت بإصلاحها مؤخرا.

المصدر

‫8 تعليقات

  1. وليه استغرب ؟؟؟ شيء معروف عن مايكروسوفت
    نظام ناجح ,, ,, نظام فاشل ,, نظام ناجح ,, ونظام فاشل ,,
    شيء طبيعي ! كل الشركات تسمع لرأي المستخدمين حتى تطور من الخدمة الي تقدمها ! الا مايكروسوفت تبفرض رائيها ؟؟؟ يعني ما تدري انه عنا خيارات بديلة كثثثثثيرة ؟؟ واسهلها انه ما ننتقل لهذا النظام ؟؟؟؟
    عن نفسي ويندوز 7 اشوفه كافيني مثل ما كنت استخدم XP ومتاح معه ما ظنيت بنتقل لنظام 8 ! الا اذا كان فيه شيء مميز يجبرني ك مستخدم اني انقل عليه

  2. بالنسبة لي أحسن اصدار للويندوز هو ويندوز xp ومن بعده لم اجد ما يريحني،فتركته أستعمل الان الماك و الديبيان.

  3. بالنسبة لي .. خطوة مُوفقة .. أحببت الAero و لكني أحببت الميترو أكثر .. أتمنى من مايكروسوفت العمل على تغيير واجهات كل النوافذ لتكون ميترو .. و لكن هذا يحتاج إلى تغييرات جذرية .. و لا أعتقد بأن مايكروسوفت غير قادرة على فعل ذلك .. قبل إصدار الRTM ..

    بحسب قراءتي للبلوقات الأجنبية .. فإنه هنالك ثيم جديد قادم غير الAero خلال الشهرين القادمين ..

    لننتظر و نرى .

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى