الأخبار

شركة حسوب تكشف النقاب عن إعلانات الفيديو وتعزز منصتها الإعلانية بمتجر إعلانات

وافق يوم السبت المقابل للخامس من شهر مايو إعلان شركة حسوب عن اطلاقها لإعلانات الفيديو وقد جاءت هذه التقنية الجديدة رغبة منها في تنويع طرق الإعلانات المستهدفة حيث يتمكن المعلن من إيصال إعلان فيديو حول منتجه للفئة والدولة التي يريدها عن طريق منصة سهلة الاستخدام دون أية شروط أو تعقيدات، هذه الطريقة الجديدة من الإعلان تناسب الشركات التي ترغب في الإعلان عن منتجاتها عبر الفيديو وتقوية علامتها التجارية، إضافة للشركات الناشئة التي تريد إيصال فكرة منتجها للمستخدمين بكل سهولة وبساطة، حيث سيظهر إعلانهم في المواقع التي تنشر محتوى فيديو عالي الجودة في شبكة ناشري إعلانات حسوب.

كذلك أعلنت حسوب عن إطلاقها لمتجر الإعلانات ليوفر تجربة أفضل للناشرين تمكنهم من الوصول إلي سوق إعلاني واسع لعرض الأماكن الإعلانية المتوفرة في مواقعهم مما يتيح لهم عروضا أفضل ويجعل من عملية بيع وشراء الإعلانات أكثر سهولة. إضافة لذلك فإن المتجر يوفر للمعلنين شراء مساحات إعلانية من المواقع المحددة التي يرغبون بها ويسهل عليهم تعقيدات الاتفاق وطرق الدفع.

وحول إطلاق المتجر قال عمر خرسه مدير الإعلام الاجتماعي في شركة حسوب:

إطلاقنا لمتجر الإعلانات جاء بناء على تواصلنا الدائم مع عملائنا وتلبية لرغباتهم ورغبة منا في توفير خيار آخر إضافة لشبكة إعلانات حسوب للمعلنين الراغبين في استهداف مواقع محددة وللناشرين الراغبين في بيع مساحات إعلانية بأسعار معينة والمتجر عبارة عن منصة توفر على المعلن والناشر عناء العثور على الطرف الآخر وتسهل عملية التواصل والدفع بينهما وتساهم في زيادة الفائدة للطرفين.

وتفخر إعلانات حسوب بأنها استطاعت جذب مايزيد على 800 موقع من نخبة من المواقع العربية إلى شبكتها الإعلانية، وأن تحوز على ثقة عدد من كبار المعلنين في المنطقة لاستخدام منصتها بشكل أساسي في حملاتهم، حيث تظهر شبكة إعلانات حسوب حاليا مايزيد على مليونين ونصف المليون إعلان في اليوم.

‫3 تعليقات

  1. موقع يستحق كل التشجيع..
    لكن إخوان لدي سؤال هل الإعلانات تقبل النقل المباشر ..؟؟
    مثلا كالنقل المباشر للمباريات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى