الأخبار

موقع تطبيقات ويندوز فون يصبح متوفر في 22 دولة من بينها السعودية

wp-Marketplace

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن ان نسخة الويب لمتجر تطبيقات ويندوز فون أصبح متوفر ل 22 دولة جديدة من بينها عدة دول عربيه وهي السعودية و الأمارات و البحرين و قطر والعراق ، ويمكن من خلال موقع المتجر تحميل التطبيقات المجانية على هاتف ويندوز فون وايضا شراء العديد من التطبيقات.

بقي على مايكروسوفت ان توفر اللغة العربية في نظام ويندوز فون 7 ومن ثم اطلاق هواتفها في منطقتنا ، فأنا متشوف لاستخدام نظام ويندوز فون 7 ولكن من دون دعم للغة العربية فلن استخدمه أبدا.

موقع المتجر

المصدر

‫5 تعليقات

  1. متحمس جداً للنظام ولن اقتل متعة تجربته الآن حتى يتم توفره باللغة العربية.

  2. جهازي الحالي جالكسي s1 و هو معي من حوالي العامين و أردت تغييره و تجربة الويندوز فون الشيق و لكن للأسف ستضطر للإنتظار حتى يدعم العربية !..

  3. خبر جيد ينبأ عن قدون اللغة العربية قريبا ..

    قمت مؤخرا قبل يومين باقتناء Nokia Lumia 900 من Rogers ..

    الجهاز جبار .. أنيق … ممتاز ..

    بالأمس انتهيت من تجربة البطارية بعد استخدام دام ل 26 ساعة من التصفح و مُشاهدة الفيديو و الإستماع إلى الموسيقى و استخدام الكاميرا .. و لعب بعض الألعاب .. واتساب .. فيس بوك .. تويتر .. تحميل تطبيقات .. ربط الجوال بأجهزة الكمبيوتر التي أملكها لإستخدامه كInput device .. حيث كنت أستخدم ال4G .. و الكل يعلم بأن التايلز في الويندوز فون Updateable يعني الجهاز يظهر التحديثات بشكل مُستمر .. +المكالمات و الرسائل القصيرة ..

    26 ساعة من العمل شئ ممتاز و مش بطال ..

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى