الأخبار

سامسونج تصبح الأولى عالميا كأكثر شركة تشحن أجهزة هواتف

بحسب تقرير لشركة isuppli و بعد 14 سنة من سيطرة نوكيا في ترتيب اكثر الشركات التي تشحن اجهزة هواتف أصبحت سامسونج هي الأولى بعد ان استطاعت ان تشحن اكثر من 93 مليون هاتف في الربع الأول من هذا العام مقابل 83 مليون هاتف لشركة نوكيا وهذا انجاز كبير لشركة سامسونج والتي استطاعت ان تكتسح السوق بالعديد من الهواتف الذكية و الهواتف الأخرى.

f1

اما من ناحية الهواتف الذكية فتربعت على العرش شركة أبل والتي استطاعت ان تشحن اكثر من 35 مليون جهاز مقابل 32 مليون جهاز لشركة سامسونج.

f2

علما بأن سامسونج اعلنت نتائجها المالية والتي أظهرت نجاح كبير للشركة حيث حققت ايرادات تصل الى 40 مليار دولار و 4.4 مليار دولار كصافي ربح بزيادة تصل الى 82% عن العام الماضي ، و يبدوا ان سامسونج ستواصل تحقيق هذه الأرقام الكبيرة خصوصا مع امتلاكها لسمعه قوية في سوق الهواتف الذكية و ايضا شاشات التلفزيون.

المصدر 1 ، 2

‫7 تعليقات

  1. مبروك لكل من سامسنج وآبل

    أما بالنسبة للعملاق نوكيا
    (النجاح قمة ويجب عليك في لحظة من اللحظات ترك هذه القمة ليتربع عليها غيرك ولاكن تأكد ان النجاح يقاس بالمدة التي جلست فيها على القمة )

  2. نوكيا راجعة كل الاخبار إيجابية جدا بالنسبة لمبيعات اللوميا كل هذا ولسه الجهاز مانزل في جميع الدول

  3. هواتف سامسنج بها مشكلة انها ليست جميعا بنفس مستوى التصنيع مثلا galaxy sII و Galaxy Ace كلاهما هواتف ذكية ولكن معالج الرسوميات في الثاني رديء للغاية وهذا يؤثر على راي المستخدمين و نظرتهم لاجهزة الشركة

  4. كلامك صحيح لكن السبب هنا لأن الجالكسي ايس من الأجهزة القديمة

    لذالك انظر للجديد مثل الجالكس اس 1

    مثال :

    عندما تنظر للأيفون 3 والأيفون 4 اس
    ماذا تظن برأيك الفرق ؟!
    وهل سيغير نظرت المستخدمين لأجهزة أبل ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى