مواقع

مغردون :موقع لنشر تغريداتك على تويتر وتسويقها

يشهد تويتر إنتشاراً واسعاً يوما بعد يوم في عالمنا العربي وحظي بمكانة وإهتمام كبير نظراً لدخول المشاهير والشخصيات الاجتماعية فيه بشكل كبير وخصوصاً الفتره الأخيرة وأصبح تويتر اليوم يضم أكثر من  140 مليون مستخدم ويتم نشر اكثر من 340 مليون تغريده بشكل يومي وتعتبر هذه الشبكة وسيلة مهمّة و ناجحة لنشر المحتوى الذي تريد نشره وكسب الشعبية ومن هذا المنطلق جاءت  فكرة موقع مغردون الذي يساعد المغردين على نشر محتواهم وتسويقه بشكل أفضل من خلال تشجيع المستخدمين على متابعة بعضهم البعض وإعادة نشر تغريداتهم مقابل نقاط يحصلون عليها وبمجرد انضمامك لدليل الاهتمامات سيقوم الموقع بمدك بمتابعين جدد ويقع  تحديد نقاط يتم تحويلها اليهم بمجرد نشرهم لأي تغريده من تغريداتك هذا إضافة إلى اعلامك عندما يقوم شخص بإلغاء المتابعة أو حذف التغريدة بعد النشر وخصم النقاط منه وإعادتها لرصيدك مباشرةً .

ما رأيك في هذا الموقع؟ هل تعتقد أنه فكرة ناجحة ؟

رابط الموقع :http://mghrdon.com/

اظهر المزيد

‫16 تعليقات

  1. موقع تويتر افضل وسيلة تواصل اجتماعي بشكل سريع محبب للنفس البشرية لقله عدد الاحرف المكونة للكلمات.. فالنفس تميل للمختصر المفيد والخبر السريع .. ويستحق ان يكون افضل فكرة ناجحة على الاطلاق في الوسط الحالي .. شكرا لكم

  2. فكرة جميلة وممتازه ولو يريد النجاح يقلبها اجنبي .
    اتوقع وسائل الدفع اهناك اكثر سهوله تجعل الواحد قريب جدا من السراء عكس هنا .

  3. بعد تصفحي للموقع المذكور فإن تقييمي لهذه الخدمة منخفض و ذلك لشبهها الكبير بتبادل الروابط .. الفاشل كما نعلم ..

    فلا أهمية للحصول على متابعين اختاروا أن يتابعوك فقط ليحصلوا على نقاط يستخدمونها لنفس الغاية !!

    يعني باختصار الخدمة تابعني و أتابع غيرك و هكذا دون الحصول على متابعين حقيقيين !

  4. حقيقة أتمنى الخير لأصحاب الموقع و لكن نفس الوقت أنا أعتقد أن الفكرة استنسخت من مواقع أجنبية أخرى حققت بعض الإنتشار في البداية و اختفت بعد فترة وجيزة. أوافق رأي الأخ @جمال في التعليق رقم 3, ولكن في نفس الوقت لا أوافق على طريقة طرحه للنقد, من الأفضل دائماً أن نشجع الأفكار الجديدة و نتمنى لها الخير بدلا من اتهامها بالفشل من الوهلة الأولى :) طبعا مع كل الحب و الإحترام للأخ جمال.

  5. لم أقصد إحباط صاحب المشروع .. فتصميم الموقع مثلاً و التكنولوجيا المستخدمة به ( إن صح التعبير ) مبهرة و جميلة … لكن الفكرة ليست جديدة و مجربة سابقاً و كانت نتيجتها الفشل .. ما الجديد بها كي تنجح هذه المرة ؟

  6. أخالف الأخوة الذين ردوا على الفكرة بشكل سلبي الرأي .. فمن خلال خبرتي البسيطة في عالم الريادة والأعمال الناشئة ، وجدت انه صعب للغاية تكوين شريحة معجبين على الفيسبوك وشريحة متابعين على التويتر بشكل سريع وبتكلفة منخفضة وتكون جودتها عالية ..
    فإما انك توظف فريلانسرز لجلب معجبين ومتابعين ، وأغلبهم يكونون أجانب وغير مهتمين بالموضوع ابدا ، ولكنك مضطر لذلك لأنه من غير المناسب في عالم الأعمال ان تطلق مشروعك ويكون عدد معجبيك ومتابعيك في الشبكات الاجتماعية صفر أو قليل جدا .. مما سيعطي صورة سلبية عن مشروعك للزوار والآعضاء الجدد ، فلقد ثبت ان احتمالية متابعة الناس لأعضاء لديهم عدد كبير من المتابعين اكبر من احتمالية متابعتهم لأعضاء بمتابعين قليلين.
    أما الطريقة الثانية فهي انك تدفع مبالغ كبيرة لشركات التسويق الاجتماعي لتكوين شريحة معجبين ومتابعين تكون عالية الجودة ولكن مكلفة للغاية وأيضا تحتاج لوقت ليس قليل.
    أما هذه الفكرة فأعتقد انها اتت لتغطي هذه الحاجة بنجاح ، فهي تمكنك من تكوين شريحة متابعين مبدئية مناسبة لاطلاق المشروع وبدء الحملة التسويقية على الشبكات الاجتماعية ، بشكل سريع وبتكلفة منخفضة ، وما يميزها انها تساعدك على اختيار الدولة ومجال الاهتمام ، مما يعني انه حل افضل بكثير من الفريلانسرز المنتشرين.

  7. أخشى أن المقال مجرد دعاية لهذا الموقع … لكن بكل الأحوال نتمنى له النجاح مع عدم توقعي لذلك … و الأيام ستبين لنا أي وجهة نظر كانت الأصح !

  8. للطلاب الباحثين عن التفوق ..

    توجد 45 نصيحة عملية ومجربة لكي تحقق بها التفوق وليس النجاح، كن انت
    المستقبل.. ستجدون هذه النصائح الرائعة على هذا الهاشتاق بـ تويتر
    #نصائح_للطالب_الباحث_عن_التفوق

    Dr. Ramadan Elsheikh
    https://twitter.com/RamadanElsheikh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى