الأخبار

خدمة جوجل Drive ستبدأ بداية شهر أبريل القادم

قامت جوجل منذ فترة بالإعلان عن خدمة التخزين السحابية جوجل Drive التي ستمكن المستخدمين من تخزين الملفات وتبادلها بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة النقالة ولكن يبدو أن موعد إطلاق هذه الخدمة قريب جداً فحسب ما ذكر موقع gigaom.com سيكون هذا الموعد في أول أسبوع من شهر أبريل القادم وستكون هذه الخدمة مجانية إلى حدود 1 جيجابايت هذا إضافةً إلى خيار التخزين المدفوع طبعاً للمستخدمين الذين يرغبون في تخزين ملفات كبيرة الحجم ولا ننسى أنها ستكون مدمجة مع خدمات جوجل المختلفة مثل بريد جيميل و مستندات جوجل لأنك تستطيع رفع ملفات الوورد من كمبيوتر البيت ومن ثم تعديلها على هاتفك او جهازك اللوحي وتقوم بمزامنتها في كمبيوتر العمل ومن هنا ستشتد حدة التنافس بينها وبين خدمة دروبوكس الغنيه عن التعريف .

المصدر

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. حلو كثير بس واحد جيجا كثير صغير اليوم دروب بوكس 2 جيجا وتسجيل فية كثير سهل … وفي فرق كبير بين دروب بوكس و SkyDrive … دروب بوكس افضل بمليون مرة من SkyDrive لو تعطيني مية جيجا

  2. يعني بخلي خدمة box إلي تعطيني ٥٠ جيجا و اروح لجوجل عشان تعطيني ١ جيجا سلامااااااات

  3. تقول تملك عقلية من العصر الحجري تشبة عقلية ميكروسفت أجل Drive هذا اسم لخدمة حسابية ؟ ولا Play لمتجر تطبيقات ؟ والثيم في الصورة فوق قمة في الذوق السيء !

  4. مبدعة تلك عقلية العصر الحجري التي جعلت ستيف جوبز يتوعدها بحرب لا تبقي و لاتذر يا سعادة مستخدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى