حصريًا : شركة ألعاب عالمية تستحوذ على موقع كملنا بقيمة تتجاوز 10 مليون دولار

kammelna

وصلتني معلومات مؤكدة بأن إحدى الشركات العالمية والمعروفة في مجال الألعاب الاجتماعية قد استحوذت على موقع الألعاب الشهير كملنا المملوك لشركة رمال لتقنية المعلومات والتي يرأسها المدون الشهير عصام الزامل، ولقد وصلتني معلومات تشير إلى أن قيمة الصفقة تجاوزت 10 مليون دولار، ولقد قمت بالاتصال هاتفيا بالزميل عصام الزامل للتعليق على الخبر ولكن رفض التعليق.




ويعد موقع كلمنا والذي يقدم اللعبة الشعبية البلوت من أكثر مواقع الألعاب الجماعية شهرة في المنطقة، ولقد بدأ الموقع في عام 2008 وتم عرضة  في مؤتمر الديمو كامب في عام 2009 والذي أقيم في الرياض، ومن ذلك الوقت حقق الموقع نجاحات كبيرة من خلال تواجد العديد المستخدمين والذين أصبحوا يترددون على الموقع بشكل يومي.

وأعتقد أن خبر هذه الصفقة خبر مفرج جدا خصوصا لقطاع الانترنت في السعودية و سيزيد من الاهتمام بالمشاريع التقنية ومن ثم زيادة في الاستثمار فيها.

تحديث : من خلال معلومات النطاق الخاص لموقع كملنا فأن الشركة المستحوذة على الموقع هي الشركة التركية peak games ، وبحسب موقع crunchbase فأن الشركة التركية تعتبر العاشرة عالميا في مجال الألعاب الأجتماعية ولديها قرابة 50 موظف حول العالم.