الأخبار

عشاق اليوتيوب مستاؤون جداً من التصميم الجديد

أعلنت جوجل منذ أيام قليلة عن اطلاق الشكل الجديد لليوتيوب لجميع المستخدمين وذلك حتى تقوم بدمج شبكتها الاجتماعية جوجل بلس بشكل أكبر مع هذا الموقع الذي يفوق العشرين مليار مشاهدة خلال شهر واحد .ولكن تحصل هذا الإعلان على أكثر من 13 ألف Dislike من قبل المستخدمين مقابل 3 الآف فقط like ويمكنكم التأكد من ذلك من خلال الفيديو تحت .وهذا ما يعني ان اغلب المستخدمين لم يعجبهم هذا التصميم الجديد.أنا شخصياً قمت بعمل dislike أيضاً لأن التصميم السابق كان يعجبنى اكثر من التصميم الحالى وارى ان التصميم السابق اكثر بساطه واسرع فى عمليه التحميل وخصوصاً صفحة القنوات التي اصبحت سيئة جداً الآن .

‫9 تعليقات

  1. التصميم كشكل مناسب لكن توزيع الروابط واختلاف الصفحات هو المزعج

    كما ذكرت خصوصا القنوات ففي السابق تدخل القناة وتشاهد كل ما تراه في صفحة واحدة أما الآن عليك الدخول لأكثر من صفحة لمتابعة المقاطع حسب التاريخ!

    مزعج حقا

  2. بالعكس ، أنا أشوف التصميم الجديد أجمل ، وهذا لا يعني أن التصميم القديم ليس جميلاً ، ولكن الجديد أجمل وأرتب ، وهو أكثر مرونة بالنسبة لنا نحن الذين نملك قنوات في اليوتيوب ، فصفحة التحميل أصبحت أفضل .

  3. تبغى تنجح قوقل بلس على حساب يوتيوب بدون ما تفقد مميزات يوتيوب . يوتيوب بناء علامته التجاريه في سنوات كثيره وهو قادر على منافسة المواقع الاجتماعيه

  4. اشوف التصميم الجديد جيد لكنة يحتاج لبعض الوقت حتى نتعود عليه مثل السابق
    واظن هذا سبب الديسليك الى اتعمل على الفيديو ان المستخدمين لسه ما تعودو على التصميم الجديد خاصا انه للنظرة الاولى تحس انه معقد بعض الشىء وده كان انطباعى الاول معه لكن مع الوقت بدأت اتعود عليه
    الا فى القنوات الخاصة السابق كان اسرع فى الوصول لقوائم التشغيل ولكن ايضا نحتاج بعض الوقت وسنجده افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى