الأخبار

الاتصالات السعودية تطلق عالم قطاف (الماسي والذهبي)

DSC_16716

دشنت الاتصالات السعودية, فئات برنامج قطاف (الماسي والذهبي) التي تمنح جميع عملاء برنامج قطاف (الجوال، الهاتف، البرودباند) مزيداً من التألّق والرفاهية عبر خدمات حصرية ومزايا خاصة مبتكرة غير مسبوقة يستمتّعون بها وحدهم دون سواهم.

وذكر المهندس/مزيد بن ناصر الحربي نائب الرئيس لوحدة خدمات القطاع السكني ورئيس اللجنة العليا لبرنامج المحافظة على العملاء خلال مؤتمرا صحفيا عقدته الاتصالات السعودية بمقرها الرئيسي بالرياض :أن فئات برنامج قطاف (الماسي والذهبي) تمثل مفهوماً جديداً من الرقي والتفرّد وصُمّمت خصّيصاً لنخبة عملاء قطاف لإتاحة الفرصة لهم للتمتع بعالم متميّز من المزايا الخاصة والخدمات الحصرية محلياً وعالمياً، مبيناً أن نقاط قطاف المجمعة هي التي تحدّد الفئة التي يستحقها العميل سواء كانت: (الماسي أو الذهبي)، مضيفاً أن انضمام العميل للفئات الجديدة يتجدّد كل عام اعتماداً على محافظته لمستواه الحالي من الاستهلاك، منوهاً إلى أن عملاء قطاف يتم إخطارهم بفئاتهم من خلال رسائل (SMS) أو عبر بريدهم الالكتروني الخاص.

وبين الحربي أن فئات قطاف الجديدة تتسم بالعديد من المزايا حيث توفر لعملاء قطاف خدمات وامتيازات حصرية خاصة تتمثل في: مركز اتصالات مخصّص يمنح العميل الأفضلية عند الاتصال بمركز العناية بالعملاء، إضافة إلى الحصول على بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية – البلاتينية مجاناً، من البنك الأهلي التجاري لعملاء قطاف الماسي، وبطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية -الذهبية مجاناً، من البنك الأهلي التجاري لعملاء قطاف الذهبي، علاوة على الاستمتاع بحد أعلى لصرف النقاط على المكافآت (الداخلية والخارجية) والحصول على كتيّب حصري للمكافآت ، فضلاً عن مكافآت إضافية على كسب النقاط بواقع نقطة (واحدة) إضافية مقابل 10 ريالات للماسي و 0.5 نقطة للذهبي.

وأوضح أن إطلاق فئات قطاف (الماسي والذهبي) يأتي ضمن اهتمام برنامج قطاف بعملائه وحرصه الدائم على تحقيق رغباتهم بمنحهم قيمة مضافة، ومزايا نوعية غير مسبوقة تحقق تطلعاتهم في الحصول على أفضل الخدمات واقتناء المنتجات ذي الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج قطاف باحتلال مكانة متقدمة على خارطة برامج الولاء كأكبر وأشهر برنامج ولاء على مستوى الشرق الأوسط، من حيث العملاء الذين يقارب عددهم 20 مليون عميل، وشركاء النجاح الذين وصل عددهم إلى 35 شريكاً استراتيجياً حتى الآن يملكون أكثر من 150 من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ولهم أكثر من 3300 منفذ بيع تغطي جميع أنحاء المملكة والعالم توفر احتياجات العملاء في مختلف المجالات مثل: المواد الغذائية والملابس والعطور والأجهزة المنزلية والحاسبات الآلية وبرامج التقنية والصحف والبنوك والشحن والأثاثات المنزلية، فضلاً عن السفر والسياحة.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية أطلقت برنامج (قطاف) في ديسمبر من العام 2004م وفاءً وتقديراً لعملائها لاختيارهم وتفضيلهم لخدماتها دون غيرها، وبذلت الشركة جهوداً كبيرة في تطوير البرنامج حتى أصبح خلال فترة وجيزة أحد أكبر وأشهر برامج الولاء والمحافظة على العملاء على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط , وينفرد برنامج قطاف عن بقية برامج الولاء المشابهة بميزة وخاصية لا تتوافر إلا فيه وهي خاصية تحويل النقاط من عميل لآخر، فمن خلال هذه الميزة يستطيع العميل إهداء نقاط من رصيده إلى أي عميل آخر يستطيع الاستفادة منها في الحصول على خدمات من الاتصالات السعودية أو استبدالها بمنتجات وخدمات من شركاء قطاف المنتشرين في المملكة, ويمكن لجميع عملاء الاتصالات السعودية التسجيل في برنامج قطاف من خلال إرسال الرمز 1818 إلى 902 أو الاتصال بمركز العناية بالعملاء907 أو زيارة البوابة الإلكترونية للشركة (خدماتي)، وللتسجيل في النظام الإلكتروني للقسائم الشرائية قطاف للبرنامج يمكن إرسال الرمز 1666 إلى 902.

‫14 تعليقات

  1. تقديراً للعملاء يا STC هاه ؟ وليش هالتقدير ما طلع إلا بعد ظهور زين و موبايلي ؟

  2. حسبي الله عليهم حساب شديد ،،،
    ياما و ياما سرقوا منا الملايين بلا حسيب او رقيب ولا زالوا
    اما يكفيك انها اكبر شركات الإتصالات ربحا ،،،

  3. اخوي خالد … نعم تاخرت بعض الخدمات الى ان ظهرت موبايلي و زين ولكن المطلوب كان هو التطور لمستوى عالي وهذا ما قدمته الاتصالات و هذا ما نطلبه و نحتاجه نحن المستهلكين
    وعسى المنافسه تطول بينهم لنستفيد من الخدمات و الاسعار التنفاسيه

  4. الماسي والذهبي مشاء الله
    مع انفسكم ياحرامية
    قبل ثلاث سنوات لم نشاهد هذا التقدير

  5. STC شركة بنيت على باطل قاتل الله من اعانها على الشر من مسؤولين وموظفين واعلاميين ولا ننسى من هم خلف الكواليس!
    والشعب يعلمهم جيدا!
    لكل ظالم نهاية ولعلنا نسمع قريبا برد المظالم لأهلها… والله يا أخوان ما أحمل على هالشركة الا من حقائق تبين ظلمها للمواطن بفضل (الظهر) اللي يحميها ويغطي عليها

  6. يا هاني الله يرد دعأك عليك يا متخلف كيف تدعي على ناس قاعدين يشتغلو و يكدو على عوائلهم اذا انت مسوي نفسك فاهم وتقول ان الشركه تاكل حرام انا بقولك حاجه يمكن انت غافل عنها الحكومه تأخذ جمرك على الدخان و المعسل واشرطة الاغاني و و و يعني اغلب الشعب كلهم يا كلو حرام ويمكن انت تكون منهم

  7. واو قطاف برنامج الوفاء وقدم ومازال يقدم العديد من المجالات الجديده للعملاء بدون اي قيود او شروط اوتعقيدات

  8. بصراحة برنامج قوي يمعني الكلمة
    وانا من المستفيدين من ها البرنامج بشكل كبير
    خاصة ان الشركة تلبي رغبات العملاء
    بطرق متنوعة عبر شركاء البرنامج
    والان راح يكون فيه تميز واضح ,, يشكر القائمين عليه

  9. برنامج قطاف من افضل واروع البرامج المقدمه والتي تخدم العميل بشكل خاص من خلال الاستفاده من نقاط قطاف واستبدالها بخدمات اخرى ترضي العميل وتسعده

  10. استطاعت الاتصالات السعودية وفي غضون سنوات قصيرة
    بان تستحدث هذا البرنامج لتقدم من خلاله العديد من المزايا
    والخدمات والعروض التي تصب في مصلحة العميل
    واستطاعت الاتصالات بان تظيف عللى هذا البرنامج
    العديد من التحديثات مما جعلته يحظى بشعبية كبيرة
    من قبل العملاء

  11. مشكورة الاتصالات ما قصرت هناك تطور ملحوظ وحركة في الشركة
    نتمنى لها التقدم

  12. الأخ الفاضل Saud أو سعود
    الله يسامحك… لا تفهم الناس بطبيعة تفكيرك!
    لو تعيد النظر زين في السطر الأول بتلقاني حددت كلامي ب (من يعينونهم على الشر) وأعلم جيدا ان الناس ليسوا سواسية فيهم الطيب والردي.. لكن اخي الفاضل وغير المتخلف واحسبك كذلك انك للأسف تحمست بالرد سريعا دون تثبت!!
    اعلم.. انك اذا ركزت نظرك للنقطة السوداء على الثوب الأبيض فلن ترى الا السواد

  13. اكثر من مرة حاولت ان انتقل لموبايلي لكني لم اجد ما يقنعني بانهم افضل من حيث السعر او الخدمة قد يكونوا متقاربين لكن الى الان لم تتفوق موبايلي بشكل مقنع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى