الأخبار

تطبيق بريد الجيميل قادم للايفون

f-705-6

أكثر تطبيق اتمنى ان اراه على الايفون هو تطبيق بريد الجيميل المتوفر في الاندرويد ، فتطبيق البريد الخاص بالايفون والمطور من أبل سيء بكل ما تعنيه الكلمه ، فطريقه عرضه للبريد وايضا تجميعه للرسائل تظهر بصورة غير جيدة ابدا ، صحيح ان بريد الجيميل على الهواتف من خلال المتصفح جميل ولكن من جرب تطبيق الجيميل على الاندرويد يعرف كيف ان التطبيق رائع جدا ويعمل بشكل ممتاز من خلال عرضه للبريد وطريقه تجميعه للرسائل ودعمه لأكثر من حساب

ولقد ظهرت اليوم اخبار وإشاعات عن ان قوقل رضخت لمطالب الكثيرين بوجود تطبيق للبريد في الايفون حيث ذكر احد محرري تك كرنش المعروفين MG Siegler بأن التطبيق قادم للايفون ولكن من دون تحديد اي موعد لإصداره وذكر بأن التطبيق يدعم نظام التنبيهات في الايفون.

المصدر

‫8 تعليقات

  1. أخالفك في كل ما قلته، فبريد أبل ممتاز لكل ما تعنيه الكلمة، وتجميعه للرسائل ميزة معتبرة وممتازة ومن أكثر ما أحبه. ويمكن من خلاله إضافة حسابات متعددة سواء كانت على الجي ميل أو هوتميل أو ياهوو وحتى مايكروسوفت إكسشينج بينما في تطبيق الجي ميل لا يمكنك إضافة حسابات إلا من الجي ميل وهو عيب خطير.

  2. بريد الجيميل قمه في الفشل ولا اتمناه في الايفون

    واخالفك الرآي انه بريد الايفون سيئ لاني استخدم جلكسي اس ٢ وايفون فور بريد الايفون افضل بمراحل

  3. بالعكس بريد الايفون من افضل البرامج في طريقة عرض الايميل والمرفقات والصور بعكس استعراض الجيميل على متصفح سفاري فانه سيء جداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى