الأخبار

فيديو: نظرة مفصلة لويندوز ٨

على مدار ساعتين تقريبا عرضت مايكروسوفت وبشكل مفصل في حدث بيلد نظام تشغيلها القادم ويندوز ٨ ، النظام الجديد والمخصص للأجهزة اللوحية وكذلك أجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها يحتوي على مميزات عديدة تبدأ بواجهة جميلة باسم الميترو مرورًا بطريقة التصفح واستخدام النظام من خلال اللمس أو عن طريق الماوس والكي بورد.

وعرضت مايكروسوفت الكثير من الأجهزة الداعمة للنظام ، فهناك أجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر العادية و النوت بوك و الاترا بوك وهذا دليل على أن النظام يعمل مع أي جهاز مهما اختلف حجمه أو مواصفاته

ولقد عرضت مايكروسوفت النظام على جهاز تابلت جديد من سامسونج ولقد قامت مايكروسوفت بإهداء الجهاز والذي يعمل بالنسخة الأولية من ويندوز ٨ إلى جميع الحضور والبالغ عددهم ٥٠٠٠ شخص، ولقد بدأت المواقع بعرض الجهاز وتجربة النظام من بينها موقع anandtech والذي قام بتصوير عرض كامل للنظام مدته ١١ دقيقة يمكن مشاهدته في الأسفل، وأيضًا يمكن قراءة مراجعة تفصيلية للنظام من هنا.

المصدر

‫18 تعليقات

  1. الويندوز رااااااائع ..
    فكرة الوندوز فون لكن بطريقة رائعة ..
    لازم اجرب نسخة الديفيلوبر على virtual machine ..
    جزاك الله خير ..

  2. بصراحه زادت قناعتي و اهتمامي بضروره امتلاك جهاز ماك بنظام الليون الجديد بعد مشاهده الفيديو هارلك وندوز مقدما !!

  3. يا ريت يشدون حيلهم شوي الوندوز لاني فعلا اقتنعت با الماك الليون وخصوصن بعد الفيديو. ارتحت من دوار البحر اللي كان يصيب الوندوز

  4. منذ أن ظهرت واجهة مترو في نظام ويندوز فون 7 وأنا أجدها واجهة رائعة وأفضلها على واجهتي آيفون وآندرويد وكنت أستغرب كيف تصر مايكروسوفت على أنها واجهة للهواتف فقط وهي في رأيي ورأي آخرين واجهة مناسبة جداً للحواسيب اللوحية وها هي مايكروسوفت تعرض الواجهة لحاسوب لوحي، أخيراً نظام ويندوز متميز وله ذوق، هذه الواجهة أفضلها على آيباد أو أي حاسوب لوحي من أندرويد، ومايكروسوفت تسير في الطريق الصحيح هنا.

    هذا ما أراه حالياً، لكن لتشكيل فكرة عن النظام أحتاج لتجربته بعد أن يطرح بشكل رسمي، حتى الآن هناك فرصة لتحسين كثير من تفاصيله لذلك لا يمكن الحكم عليه الآن.

  5. هههههههههه
    لا معللللليييييش ونيدوز ٨ دا مو ويندوز
    الله يخلي المااااااااااااك الحمد للله

    عندي جهار ديسك توب ويندوز بس مستحيييييل اغير ويندوز ٧ للويندوز دا
    دا ابدااا ما ينننفع والله

  6. شاهدت المؤتمر وعرض ويندوز إيت.
    أعجبني النظام بصراحة، خصوصاً خاصية التشغيل ذات السرعة الصاروخية، فبمجرد ضغط الزر يعمل النظام خلال ثوان، ناهيك عن خاصية اللمس والصفحة الرئيسية اللتي تحتوي أهم الاختصارات.
    بشكل عام، يبدو النظام سريع للغاية وخفيف على الرام و ذا مظهر أنيق جداً ولطيف. هذا ما أريده أنا كمستخدم.
    شكراً مايكروسوفت.

  7. بدات ماكروسوفت بطريقة صحيحة النظام جدا رائع خصوصاً لنه يعمل على الاجهزة اللوحية والحواسيب المكتبية معاً , كنظرة اولية نظام ممتاز نحتاج الى تجربته للتعرف اكثر ,

  8. لا تكفى لا تكتب تقرير ، آخآف مايكروسوفت تششوفه وتبطل ششغل !
    هههههههههه ارحمنا بس

  9. كعادة الديمقراطية في المواقع !
    كبر الموقع المفضل لدينا واصبح يحذف الردود جزافاً بدون مبررات وبدون ادنى احترام للكتاب .! بل ويبقى الردود المستهتره بالأشخاص !
    هذه نهايتي معكم كمعجب على الفيسبوك . وكماتبع لكم على البريد
    شكرا لكم .

  10. رغم ان هذا النظام متميز ورائع جدا ً لكن بصراحه الكل يعرف ان هذا النظام غير مجاني , انا لدي نسخة وندوز 7 اصلية , هذا معناته لو تبغى الوندوز 8 لازم تدفع وميكرسوفت تستفيد وانت تخصر , الى متى هذه السياسة يا ميكرسوفت ,, لازم يكون في مراعاة لاصحاب الدخل المحدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى