الأخبار

الفيس بوك يختبر ميزة القوائم التلقائية Smart Lists

smart-lists-3

لدي قرابة 1000 صديق في الفيس بوك وأعترف بأن بعضهم لا أعرفه شخصيًا لا من قريب ولا من بعيد وأحتاج لتنظيم ملفي في الفيس بوك ووضع قوائم لهم، ولكن العملية ستأخذ مني وقتًا طويلًا فأتخلى عنها، ويبدو أن الفيس بوك وجد طريقه ذكية لمن هم مثلي بطرح ميزة القوائم أو المجموعات الذكية، الميزة الجديدة والتي ظهرت كتجربة عند بعض المستخدمين تقوم باقتراح إنشاء مجموعات الأصدقاء بناءً على 3 عوامل وهي :

  • قائمة الأصدقاء والذين يعملون معك بنفس المكان
  • قائمة الأصدقاء والذين درسوا معك بنفس المدرسة
  • قائمة الأصدقاء المتواجدين في نطاق 50 ميل من مكان تواجدك

وأعتقد أن هذه الميزة رائعة في معرفة من هم مقربين لك من قائمة الأصدقاء المتواجدين في حسابك، الميزة حتى الآن لم تظهر لي ولمن ظهرت له أتمنى أن يقوم بكتابة تجربته في التعليقات.

المصدر

‫10 تعليقات

  1. صحيح جوجل بشبكتها الجديدة قادمة.. لكن يلزمهت الكثير لكي تحصل على نصف عدد اعضاء جوجل غير المكررين فقط…! ان تجاوزت هذا فقل وداعا للفيس بوك؟!!

  2. الصراع بين قوقل + و فايسبوك أولا وأخيرا سيكون من مصلحة المسستخدم ستستمر كلا الشبكتين في التطوير وتقديم أفضل الخدمات حتى تنتصر أحدهما وتتربع على عرش الشبكات الإجتماعية

    أنا شخصيا أرى أن المستقبل سيكون لقوقل +

  3. انا احاول ان اتكيف مع كلاتا الشبكتين ولكن اعلم انهما سيقومان بزيادة +++++حتى تنفجر احدهما فتبقى كل من الفائزة وتويتر…الطائر يبقى دائما طائر يهرب من المواجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى