برامج

Muse: تطبيق تصميم المواقع من أدوبي

أطلقت أدوبي تطبيقاً جديداً لتصميم المواقع عن طريق الإنترنت، التطبيق الجديد “Muse” هي برنامج لتصميم المواقع دون الحاجة لإستخدام أكواد برمجية، يهدف التطبيق لإختصار تصميم المواقع دون المرور بين عدد من البرامج للوصول للموقع المراد تصميمه، أي دون الحاجة للإنتقال من تطبيق كالفوتوشوب لتصميم الموقع ثم لتطبيق آخر لبرمجة الأكواد له.

يمكن التصميم وإضافة أكواد خاصة بك في التطبيق نفسه، مع إضافات جاهزة مصممة من أدوبي بالـjQuery و دعم كامل للـCSS3، فيديو تعريفي:

التطبيق يعمل على الماك والويندوز وبنظام Adobe AIR، حالياً على نسخة تجريبية Beta وبشكل مجاني ومن الممكن أن تواجة إغلاق مفاجئ للتطبيق، أفتح التطبيق مرة أخرى وسيعود العمل إلى آخر ما وصلت إليه.

من المتوقع صدور التطبيق بنسخته الأولى في بداية عام 2012 وسيكون بنظام الإشتراك بـ15 دولار شهرياً لمدة بعقد سنوي او 20$ شهرياً بدون عقد سنوي.

تجربتي الأولية للتطبيق كانت سريعه وبسيطة، لكن النتائج التي رأيتها للتطبيق رائعه جداً، مثلاً الموقع الرسمي للتطبيق مصمم بشكل كامل بواسطة Muse، أيضاً Christina Warren مُحَررة في Mashable والتي قامت بمراجعة التطبيق صممت صفحة شخصية فقط بـ20 دقيقه بواسطة التطبيق، نتائج التطبيق رائعه ويستحق التجربة كونه يوفر الكثير من الوقت، التطبيق أيضاً يدعم اللغه العربية، لبدأ تجربة التطبيق قم بزيارة موقع Muse وتحميله على الرابط: http://muse.adobe.com

المصدر

اظهر المزيد

‫8 تعليقات

  1. واخيراً , احلى شي مانحتاج تعلم الاكواد .
    لإن لدي فكرة ناجحة بإذن الله ,
    شكراً آدوبي , شكراً علي

  2. كنت دائمًا أتوقع قدوم برنامج مثل هذا، فرغم توفر بعض المواقع التي تقدم نفس الخدمة إلا أنها مازالت بحاجة لمزيد من التطوير، و مع وجود برنامج مثل هذا من تقديم شركة كبيرة كأدوبي، سيصبح تصميم المواقع أسهل وأبسط بكثير.

    أتساءل كم سيؤثر هذا البرنامج على من يتخد تصميم المواقع مصدر رزق له؟

    شكرًا أخي علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى