الأخبار

تريد تنظيم القوائم في الفيس بوك بنفس طريقه قوقل بلس ، جرب خدمة circle hack

circlehack

من أجمل مميزات قوقل بلس التي كتبت عنها هنا هو نظام ترتيب المجموعات والأصدقاء والمسمى بالدوائر ، فعملية السحب والإسقاط لكل دائرة خاصة تعد طريقة ذكية وسريعة من وجهة نظري ، ولقد قام أحد المطورين بتوفير هذه الطريقة لمحبي ومستخدمي الفيس بوك ووفر أداة اسمها circle hack

كل ما على المستخدم هو زيارة موقع الخدمة ومن ثم تسجيل دخول بحسابه في الفيس بوك ، ومن ثم ستظهر له قائمة الأصدقاء وفي الجزء السفلي الدوائر الخاصة به والتي يقصد بها قوائم الفيس بوك ، الطريقة جميلة وبسيطة لمن يريد تنظيم القوائم الخاصه به في حسابه في الفيس بوك و الأهم من ذلك تجربة كيفية عمل ميزة دوائر قوقل بلس إن كان من الذين ينتظرون الحصول على دعوة لتجربه قوقل بلس.

المصدر

‫7 تعليقات

  1. رائعة جدا لكن أخوي سعود بما انك مجرب خدمة قوقل ,, الحين هذي نفس شكل الخدمه يعني اذا اضفت صديق يطلع رقم +1 أخضر وهو يطير , واذا اشرت بالماوس على الدائرة تكبر والاصدقاء يضافون على شكل لوحة مفاتيح هاتف كلاسيكي هل كل هذه الأشياء طبق الأصل مع قوقل ؟؟.

  2. جوجل تقول هذه هي البداية فقط !! ولا تنس أن الخدمة الجديدة لا تقتصر على سحب وافلات الناس في الدوائر !! أفضل شيء المكالمات الجماعية المجانية.

  3. بصراحة خدمة رائعة بس :

    التسجيل لازم بحساب Gmail ! هو صح انهم بيدعموا بريدهم بس كذا الفيس تفوقوا من هذه الناحية

    (فقط رأي) تقبلوا مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى