الأخبار

قوقل تسرع عملية إرسال البريد في الجيميل بإطلاق ميزة Background Send

Sending

عملية إرسال بريد في الجيميل عملية سريعة ولكن بعض الأحيان تتأخر عملية الإرسال لبعض الثواني لذلك ينتظر المستخدم أن يتم إرسال هذا البريد قبل أن يقوم بالذهاب لصندوق الرسائل أو كتابة بريد جديد ، ولحل هذه المشكلة أطلقت قوقل في معامل بريد الجيميل ميزة الإرسال باللحظة ذاتها التي يقوم بها المستخدم من أداء وظيفة أخرى والميزة اسمها Background Send

فعند تفعيل هذه الميزة والضغط على زر إرسال فإن عملية الإرسال تتم حتى ولو ذهب المستخدم لصفحة أخرى في البريد وإذا حدثت مشكلة في عملية الإرسال يتم إظهار رسالة خطأ للمستخدم وتوفير إعادة إرسال الرسائل.

من خلال تجربتي لم ألاحظ أي فرق بين هذه الميزة و الوضع القديم ، فمازالت عملية إرسال البريد سريعة بالنسبة لي ، هل هناك من يعاني من بطء في عملية إرسال البريد في الجيميل؟

المصدر

اظهر المزيد

‫8 تعليقات

  1. البريد بالطبع سريع , لكن الفكرة هنا عند ارسال رسالة وبها مرفق , احياناً تنتظر اثناء رفع الملف فترة طويلة على حسب حجم الملف وسرعة اتصالك , هذه الميزة مفيدة جداً في حالة الملفات الكبيرة

  2. في الواقع بريد الجيميل هو الأفضل عندي من جميع النواحي وخاصة فيما يتعلق بسرعته. فأنا غيرت من الهوتميل الذي كنت استعمله سابقا لمدة طويلة الى الجيميل الذي لم أجد له مثيلا.
    وما يعجبني أكثر في بريد الجيميل هو سرعته في رفع الملفات المرفقة. حيث أنه سريع جدا مقارنة بالهوتميل.

  3. سلام
    انت تمزح صح ؟
    هل هناك من يعاني من بطء في عملية إرسال البريد في الجيميل؟
    و متى كان بريد الجي مايل بطيئا ؟؟ ابدا ، لم الاحظ فرقا كبيرا لكن
    قد تفيد اصحاب الإتصالات البطيئة … سلام

  4. ياحبيلك ياجيميل ..
    أصلا هو خلقه سريع فكيف بيصير يوم حطوه ارسال بالخلفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى