الأخبار

تحديث : اختراق موقع قناة العربية

arabiya

يعد موقع قناة العربية من أشهر المواقع الإخبارية والذي تسوّق له قناة العربية بشكل مكثف، ولقد تعرض الموقع اليوم للاختراق، حيث تظهر الصفحة الرئيسة اسم المخترق وبريدة الالكتروني، ويبدو أن المخترق من المغرب الشقيق كما تشير العلامة التي وضعها في الأسفل، ودائماً ما تكون المواقع المعروفة خصوصاً التي تهتم بالشؤون السياسية ضحية الهجمات الالكترونية وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها موقع العربية للاختراق.

تحديث : عاد الموقع للعمل من جديد

‫17 تعليقات

  1. الإختراق ظل حوالى عشر دقائق ثم عادت الأمور إلى طبيعتها

    شكل العربيه مشغله عندها شوية هواه , أما شخص واحد قدر يخترق الموقع ,أمال لو مجموعة متخصصه من الأجانب كان عملوا ايه؟؟

  2. مع اني لا أوافق اختراق المواقع لما فيه من عدم احترام الحرمات و الخصوصيات و سلبيات عديدة ، اتمنى ان الاختراق يستمر طويلا” ﻷن موقع العربية تافه و أغلب الاخبار و بالذات الاجتماعية فيه بلا مصادر و مبطنة بنوايا خبيثة تشوه صورة المسلمين و العرب ، عموما” هذا رأيي الشخصي و أتمنى ان الجميع يلاحظون و ينتبهون و لهذه النقطة.

  3. هذه القناة أكبر حليف للعلمانيين و أكبر الناطقين بإسمهم و تعمل في أجندة غربية المعروفة لإفساد المرأة تحت راية كاذبة (حرية المرأة) وهم أكبر عدو للنقاب الذي يعد حرية للمرأة.
    و قد قمت بالرد على أكثر من مقال يهدف إلى إفساد المرأة العربية فقاموا بحذف جزء منه لإضعاف الحجة.
    و قاموا بحذف تعليقي في مقال يتعلق بمنتدى خديجة في جدة عندما أرسلت لهم صورة لدكتورة في التفسير كاشفة عن شعرها و التي جابوا بها من تونس وهي معروفة هناك.

  4. بغض النظر عن محتوى الموقع ومخالفة البعض له, إلا اني ارى ان مثل هذه الأمور تهبط من معنويات اصحاب المواقع لخشيتهم على أعمالهم بالتهكير المستمر..
    لكن حقيقة يجيني احيانا شعور انتعاشي للدخول لعالم الاختراق :D

  5. العربية بترجع ملف الانديكس كل فترة لاكن يعود نفس المخترق ويرفع ملف الانديكس
    الظاهر فريق العربية ماعرفوا اين هي الثغرة

  6. شي طبيعي جميع الانظمة في العالم معرضة للاختراق وهذا لا يدل على ان الشعب المغربي اذكى شعب با العالم مثل ما يقول البعض , والدليل على ذلك هو الفجوة المعلوماتيه الكبيرة في الوطن العربي في ظل شبه انعدام للبرمجيات العربية عالية المستوى وايضا ً افتقار الوطن العربي لمبرمجين مبدعين , وفي المقابل ارتفاع عدد من يسمون انفسهم ” هكر ” ومما يدل على ان هناك خلل لدينا وليس ذكاء مثل ما يقول البعض

  7. يستاهلوا ,موقع العربية,فهو موقع ذو أجندة معينة.. والمصيبة أنه مشهور!!!
    والمصيبة الأكبر انه لا توجد مواقع حيادية عربية!!
    وهذا معناه أن الحيادية انعدمت

زر الذهاب إلى الأعلى