مايكروسوفت تطلق موقعاً تعرض فيه عدة أسباب للتحويل من بريد ياهو الى الهوتميل

yahoo-mail-to-hotmail

في محاولة منها لجذب مستخدمي بريد ياهو، أطلقت مايكروسوفت اليوم موقعاً بعنوان SwitchToHotmail مخصص لمستخدمي بريد ياهو تعرض فيها مميزات بريد الهوتميل تحاول من خلاله إقناعهم بالانتقال إليه وترك بريد ياهو، وتضع مايكروسوفت عداداً تزعم فيه بأن هناك أكثر من 22 مليون مستخدم قام بالتحويل من بريد ياهو إلى بريد الهوتميل منذ سبتمبر الماضي




وتعرض مايكروسوفت 5 أسباب رئيسة للانتقال من بريد ياهو إلى الهوتميل وهي:

  1. بريد الهوتميل أكثر أماناً من بريد ياهو
  2. سهل في التخلص من الرسائل غير المهمة
  3. أقل بنسبه 50% من بريد ياهو في ظهور الإعلانات
  4. عرض وتحرير ملفات الوثائق و الاوفيس مباشرة من  البريد
  5. إمكانية حفظ ومشاركة أكثر من 400 صورة

من وجهة نظري أستغرب أن مايكروسوفت لم تضع بريد الجيميل في هذه الحملة، ولكني أعتقد أن مايكروسوفت تعرف أن مستخدمي بريد الجيميل يحتفظون بولائهم لبريد قوقل بسبب أنه أفضل من بريدها وبريد ياهو ، وينطبق المثل القائل “التم المتعوس على خايب الرجا”  على هذه الحملة، فمن وجهة نظري مهما حاولت مايكروسوفت أو ياهو تطوير خدمة البريد إلا أنهم مازالوا متأخرين جداً أمام بريد الجيميل والذي يتميز بالسرعة والكثير من الأدوات والخدمات ناهيك عن قلة ظهور الإعلانات المزعجة.

رابط الموقع : SwitchToHotmail.com

المصدر