الأخبار

الايفون 4 يقترب من أن يكون المصدر الأول للصور في فليكر

يمتلك جهاز الايفون 4 كاميرا رائعة في التصوير و تستخدم بشكل مكثف من مستخدمي الجهاز في عدة خدمات لمشاركة الصور أشهرها موقع الصور الشهير الفليكر، ولقد أوضحت الرسوم البيانية لموقع الفليكر عن ان هاتف الايفون 4 أصبح قريباً من أن يحقق المركز الأول في ترتيب مصدر الصور لمستخدمي الفليكر ، فالايفون 4 يحتل الأن المركز الثاني خلف كاميرا Nikon D90 و يتوقع أن يحتل الايفون 4 المركز الأول خلال فتره قصيرة جداً وهذا إنجاز كبير تحققه أبل ودليل على الانتشار الهائل لهاتف الايفون 4 في العالم.

flickr-apple-iphone4

ونشاهد في الرسم البياني التالي ترتيب الايفون 4 بين مجموعة من الكاميرا المتخصصة في التصوير ونلاحظ سرعة نمو الايفون 4 وسهولة تحقيقه المركز الأول خلال الأيام القادمة.

أما في ترتيب مصادر الصور في الفليكر من أجهزة الهواتف فنجد أن أجهزة أبل الايفون 4 و الايفون 3G و الايفون 3GS تحتل المراكز الثلاث الأولى وبعدها يأتي جهازين لنظام الاندرويد.

flickr-apple-iphone4-2

المصدر

‫8 تعليقات

  1. للأسف فهذا يعني انتشار الصور غير الاحترافية في فليكر بشكل أكثر .

  2. موب شرط اخوي ابو عبدالله .. الصور تكون بعضها حلو

    والصوره على المصور ليس في الكاميرا

  3. المشكله في المصور وليس الكاميره بنسبة 80% .. فأذا كان المصور محترف فابأمكانه ان يلتقط صور احترافيه iphone 4 ولكن اذا كانت الكاميره احترافية والمصور من جنبها فنتيجه معروفه

  4. اذا احد احترف بيشتري له كاميرا احترافيه طبيعي
    ثمين الايفون 4 ينقصه التحكم في فتحة العدسه والخ
    وانا اعارض فكرة ان المحترف محترف لو بكام فاشلة >

  5. في كتاب كامل طبع بصور الايفون 3جي اس وليس ايفون 4 وصور روعة والصور الرائعة لاتشترط الدقة ولا الوضوح اذا الفكرة موجودة ممكن تفعل الاعاجيب .. المثال العربي في التصوير ليس بمثال يحتذى به, فهناك مدارس كثيرة وهناك اساليب تصوير لا يفهمها بعضنا مثل اسلوب تصوير يعتمد على كاميرا روسية فيها عيب تصنيع اصبحت موضة تصوير واخذ الناس يشترونها لأجل هذا العيب ..الفنان فنان مهما كانت ادواته بسيطة فبعض الاحيان لاتتوفر لك كاميرتك الضخمة الاحترافية في لحظة الحدث فتضطر الى التصوير بالجوال , وكاميرة الايفون جيدة جداً وانا املك كانون 50 دي لكن لا أحملها معي طول اليوم .. الايفون جهاز صغير في متناول اليد ومع بعض برامج التعديل البسيطة ممكن تظهر صور جيدة جداً ..

  6. مالكي ثري جي في الغالب لم يشتروا ثري جي اس خصوصا أن الفروق في السرعه والأداء فقط فاكتفوا بمالديهم ومد رجولك على قد لحافك ((مثلي))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى