الأخبار

صدور النسخة العاشرة لمتصفح الكروم

أصدرت قوقل اليوم النسخة العاشرة لمتصفح الكروم , وتأتي النسخة العاشرة بتحسينات كبيرة في محرك الجافا سكريبت والذي زادت سرعته بنسبه 66% , وقامت قوقل بتحسين واجهة إعدادات المتصفح حيث أصبحت أفضل من السابق وأكثر بساطة, وتتميز الواجهة الجديدة للإعدادات بظهورها كصفحة و بتاب مستقل, ويمكن البحث عن الإعدادات التي تريدها من خلال مربع البحث الجانبي , وأضافت قوقل ميزة مزامنة الكلمات السرية مع مزامنة الإضافات والإعدادات والمفضلة, وأخيراً زادت قوقل من الحماية في المتصفح لمنع اختراق جهاز المستخدم.

النسخة العاشرة يمكن تحميلها من هنا, أو يمكن تحديث النسخة الموجودة في جهازك.

فيديو عن الشكل الجديد لإعدادات المتصفح

فيديو عن الحماية في الكروم

المصدر

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. احلى خبر…لأني استخدم كروم 9 وهو اسوء من 8 في الكثير من الاشياء ربما لانهم اضافو التطبيقات وغيرها مما أثر بشكل واضح على سرعة البرنامج

  2. بعد التحديث السرعة كما توقعة واما الجافا سكريبت اظن انها افضل في كروم 8 (قديمك نديمك ون الجديد اغناك) اواجة مشكلة في بعض مواقع الرسم -فيرفكس لازلت افضل براوزر – ولاكن حب كروم !

  3. بعد التحديث السرعة كما توقعة واعجبتني استقلالية الصفحات واما الجافا سكريبت اظن انها افضل في كروم 8 (قديمك نديمك ون الجديد اغناك) اواجة مشكلة في بعض مواقع الرسم -فيرفكس لازلت افضل براوزر – ولاكن حب كروم !

  4. خبر جميل .. أما بالنسبة لدعم الجافاسكريبت فسيتحسن بشكل كبير خلال الفترة القليلة القادمة والتحديث لامفر منه ولايوجد شيء في عالم التكنولوجيا اسمه (قديمك نديمك) عالم التكنولوجيا (ياتلحق ياماتلحق) ..
    وبالنسبة لمن لايعرف كيف يحدث الكروم ادخل على About Google Chrome من قائمة الأدوات وسيبدأ بالتحديث فورا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى