الأخبار

خاصية “Like” في الفيس بوك تزيح خاصية المشاركة

بعد عدة تحديثات على خاصية “الإعجاب – Like” في موقع الفيس بوك، أصبح عمل زر الإعجاب يختلف عن السابق، في السابق كان إعجابك بصفحة يقوم بإضافتها للصفحات المفضلة مع رسالة بسيطة تضاف في صفحتك أنك أعجِبت بتلك الصفحة.

الآن وبعد آخر تحديث تم تغيير عمل الزر وأصبح عند إعجابك بخبر مثلاً في عالم التقنية وقيامك بالضغط على زر “أعجبني – Like” يعني مشاركة ذلك الخبر في صفحتك في الفيس بوك. على سبيل المثال قمت بالضغط على زر الإعجاب على مقالة “هل ترغب أبل حقاً بمنافسة الأندرويد ؟!“، عند زيارتي لصفحتي في الفيس بوك وفتح ملفي الشخصي أجد أني قمت بمشاركة إعجابي تلك الصفحة:

المصدر

‫9 تعليقات

  1. هذا التحديث منطقي جدا بل جاء متأخرا .. فما فائدة أن أبدي إعجابي بشيء كمقال أو مقطع فيديو ولا أحد من أصدقائي يعرف عن ذلك .. من الطبيعي جدا أن تنشر ما يعجبك على صفحتك .. تحديث ممتاز ولو جاء متأخرا ..

  2. لاحظت ذلك، فوجدت أنه يجعل الصفحة غير مرتبة.. لكن حينما شاهدت حسابي الحالي من أحد حساباتي الأخرى، لم أجد قوائم ما أعجبت به، بل وجدت فقط ما نشرته يدوياً..
    فالظاهر أن ما أعجبت به يظهر كتحديث فقط حينما تكون أنت صاحب الصفحة و ترى صفحتك بنفسك، أما الآخرون فلا و الله أعلم :)

  3. طيـب إذا أنا معجب بشي ولا ودي احد ثاني يعرف إني معجب فيه ؟؟؟ شي خصوصي مثلاً هل يوجد طريقه يمكن من خلالها عدم إظهار إعجابي بشي معيـن ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى