مواقع

تعرف على شخصيتك من خلال تطبيقات الهاتف

characters

قامت نوكيا وبالتعاون مع تريفور بينش من جامعة كورنيل بتوفير تطبيق على الويب يمكن من خلال معرفه بعض الصفحات والسمات الشخصية من خلال معرفه طبيعة استخدام تطبيقات الهاتف , ويقوم المستخدم بالإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تتعلق بتطبيقات الهاتف ومن ثم يحصل على نتيجة تظهر ما هي شخصيته وسمتها .

ويوفر التطبيق 6 نماذج في النتائج وهي :

APPTHUSIAST : تتمتع هذه الفئة بالحياة والشغف. إنهم أفراد اجتماعيون يحبون الإطلاع على أحدث التطورات واتجاهات الموضة. إنهم فضوليون، عفويون ويحبون الانخراط في نشاطات مختلفة. وما يحبون أو لا يحبون يظهر في محتوى هاتفهم الخليوي. يقومون بتنزيل عدد كبير من التطبيقات ويستعملونها بكثافة. نادرا ما تلتقي بأحد من هذه الفئة من دون هاتفه الذكي. حتى إنه يمكن أن يرافقه إلى السرير عند النوم.

APPCENTRIC: تضم هذه الفئة أفرادا حيويين، منتجين ومجتهدين في العمل. لديهم الكثير من العلاقات. هم خبراء في مجال التكنولوجيا ويعرفون كيف يستفيدون منها إلى أقصى الحدود. إنهم نمطيون ويحبون إدارة المعلومات والنشاطات التنظيمية والرقمية. يستفيد أفراد هذه الفئة من كل التطبيقات العملية على هواتفهم الخليوية التي غالبا ما يستخدمونها ككمبيوتر للجيب. وفي حين أنهم يعمدون إلى تنزيل التطبيقات من وقت لآخر، إلا أنهم يستخدمونها بشكل مكثف.

LIVE WIRE: يتمتع الذين ينتمون إلى هذه الفئة بالنشاط والبساطة ويفضلون النشاطات التقنية والخارجية والرياضية. هم أذكياء، يحبون الاستكشاف، كما أنهم اجتماعيون، لديهم الكثير من الأصدقاء وغالبا ما يبحثون عن تجارب ومغامرات جديدة، رافعين أي تحد. إنهم أهل للثقة ومنتجون. وهذا ما يبدو جليا في تنزيلاتهم التي تميل لأن تكون مزيجا من التطبيقات الصحية والرياضية والاجتماعية والسياحية.

CREATOR: إن أبرز ما يتمتع به المنتمون إلى هذا النموذج هو الابتكار والخيال. وقد يكون فردا واحدا أو لاعبا من ضمن فريق، إلا أنه عندما يدخل في تواصل اجتماعي، غالبا ما ينخرط في حياة الجماعة. وكراوٍ للأحداث بالفطرة، لا يعتمد على القدرات الإبداعية للهاتف فحسب، بل إنه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي في معظم الأوقات. إنه دائما على الموضة، كما أن روح الإبتكار لديه غالبا ما تدفعه إلى شراء الهواتف ذات الألوان الحيوية الزاهية، ما يدل على أنه مرح وذات ذهن منفتح.

CONNECTOR: يتميز من ينتمي إلى هذه الفئة بأنه محبوب وواثق وفضولي، ويتمتع بشخصية محفِزة ومشجِعة بالإضافة إلى موهبة في الحصول على أصدقاء ومعارف سواء عبر الانترنت أو في العالم الحقيقي. هو يمتلك مجموعة من التطبيقات التي يستعملها مرارا وتكرارا، وغالبا ما يعمد إلى تنزيل التطبيقات المسلية على هاتفه، إضافة إلى التطبيقات التي يمكن أن تكون مفيدة للآخرين. إنه ينزل التطبيقات المجانية بين الحين والآخر ويمكن للائحة التطبيقات لديه أن تبقى مفيدة مع إجراء تحديثات عليها.

APPRENTICE: يمتاز من ينتمي إلى هذا التموذج بأنه حساس، طيب القلب ومستقل. إنه فضولي وذكي مع دائرة ثابتة من الأصدقاء ومجموعة مختارة من النشاطات الشغوفة. هو مهتم بتنزيل تطبيقات جديدة ولكنه لا يعرف من أين يبدأ. لا يجب أن يخدعك شكله الخجول. فهناك جانب ثوري خفي يظهر من وقت لآخر.

ولقد قمت بتجربة التطبيق وظهرت لي النتيجة بأني انتمي لفئة APPTHUSIAST , ماذا عن زوار عالم التقنية؟ أخبرونا بالنتائج التي ظهرت لكم في التطبيق

رابط التطبيق : http://blog.ovi.com/dailyapp/appitype

‫18 تعليقات

  1. Your Ovi Appitype is:
    Appcentric

    !!

    APPCENTRIC: تضم هذه الفئة أفرادا حيويين، منتجين ومجتهدين في العمل. لديهم الكثير من العلاقات. هم خبراء في مجال التكنولوجيا ويعرفون كيف يستفيدون منها إلى أقصى الحدود. إنهم نمطيون ويحبون إدارة المعلومات والنشاطات التنظيمية والرقمية. يستفيد أفراد هذه الفئة من كل التطبيقات العملية على هواتفهم الخليوية التي غالبا ما يستخدمونها ككمبيوتر للجيب. وفي حين أنهم يعمدون إلى تنزيل التطبيقات من وقت لآخر، إلا أنهم يستخدمونها بشكل مكثف ..

    أحس إنه صرف لي نموذج من راسه ^_^ ..

  2. طريقة جيدة لجذب الناس لعمل إحصائية تفيدهم في تطوير وانتاج تطبيقاتهم وهواتفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى