الأخبار

مايكروسوفت تبيع نسخة من حزمة الاوفيس 2010 في كل ثانية

4426.logo_Office_2010.jpg-550x0

تواصل مايكروسوفت السيطرة في مجال تطبيقات الاوفيس التي تستخدم من قبل الملايين حول العالم، حيث ذكرت مايكروسوفت أن حزمة تطبيقات الأوفيس 2010 تعد من أكثر الحزم مبيعا في تاريخ تطبيقات الأوفيس، وتبيع مايكروسوفت نسخة واحدة في كل ثانية حول العالم، وذكرت مايكروسوفت أن نسخة الويب لتطبيقات الأوفيس يتم استخدامها من قبل 30 مليون مستخدم.

إنجاز رائع لمايكروسوفت، وكنت أتمنى لو كانت نسخة الأوفيس الخاصة بأنظمة الماك تعمل بطريقة أفضل، وبدعم كامل للغة العربية، فلقد منعني عدم وجود نسخة من تطبيقات الاوفيس تعمل بطريقة صحيحة مع الماك من شراء جهاز الماك، فأنا لا أستطيع أن استغني عن تطبيقات الأوفيس خصوصا إذا كان عملك يتطلب استخدامها مكثفا.

المصدر

‫9 تعليقات

  1. عزيزي سعود الهواوي،
    هل قمت بزيارة صفحة الـ Office for Mac على موقع مايكروسوفت؟
    http://www.microsoft.com/mac

    بل إن إصداراتهم على الماك (Office 2011) أحدث مما هي عليه على الويندوز (Office 2010)!

  2. ميكروسوفت تبالغ في الأرقام، كما فعلت سابقًا مع مبالغة عدد مدونات “لايف سبيس” !

    لذا فهذا متوقع جدًا..

  3. لماذا تبالغ وهو التطبيق الوحيد المستخدم على اغلبية اجهزة الحاسوب ومعظم الشركات والمؤسسات والافراد ان ما كان كلها تستخدم تطبيق اوفيس .. اما ممكن تكون مبالغة عندما تقول انها تبيع نسخة كل ثانية فى منطقة الشرق الاوسط لانه اغلبية العرب عندهم نسخ مقرصنة .

  4. لا تنشر معلومات خاطئة
    ميكروسوفت لم تبالغ في الرقم ، عدد المدونات كان صحيح ودقيق لكن ليس جميعها نشطة ، الكثير يقوم بفتح مدونة ثم يتركها دون تحديث فترة طويلة فما ذنب ميكروسوفت ؟
    الرقم الذي أعلنته ميكروسوفت كان صحيحا وليس فيه مبالغة

  5. سؤال واحد :
    ولماذا لا تكون هذه الارقام صحيحة ؟
    العالم كله يستخدم مايكروسوفت اوفيس حتي مستخدمي ابل انفسهم .. لا يوجد له منافس سوي اوبن اوفيس وهو مجاني ومفتوح المصدر ومستخدميه قليلون جداا ..

    ارجوا الابتعاد عن العصبية والاحقاد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى