الأخبار

مقاهي جافا تايم تروج لتسجيل الدخول عن طريق قوالا في فروعها

فوائد خدمات تحديد المكان كثيرة، ولعل أهمها هو معرفة مكان المحلات والمطاعم والمراكز في الخرائط المستخدمة من هذه الخدمات، وتعد خدمة قوالا من أكثر الخدمات استخداما في منطقتنا (خدمة فورسكوير تتفوق عليها بعدد المستخدمين في العالم)، ولقد لفتت هذه الخدمة أنتباه القائمين على المقهى المفضل لي مقهى الجافا تايم، حيث قام المقهى بالترويج لتسجيل الدخول في قوالا عند الوصول إلى أحد فروع المقهى.

gowalla-java-time

الملصق الترويجي لتسجيل الدخول في قوالا على أبواب فروع جافا تايم

وهذه الخطوة من وجهة نظري ذكية جدا من مقهى الجافا تايم المنتشر في السعودية خصوصا الرياض، فهذه الخطوة تساهم على الترويج للمقهى بظهور فروعه في خريطة الخدمة سريعا، وكنت أتمنى لو أن سلسلة مقاهي الجافا تايم قامت أيضا بالترويج لتسجيل الدخول لخدمة فور سكوير، صحيح أن الأقبال عليها من قبل المستخدمين في منطقتنا يعد قليل إلا أن الترويج للمقهى بنفس الطريقة مع خدمة فورسكوير لن يكلف سلسلة مقاهي الجافا تايم أي شيء.

أنصح أصحاب المحلات بمختلف أنواعها باتخاذ نفس الطريقة للترويج فهي لا تكلف أي شيء، وستساهم في ظهور مواقع المحلات في خرائط هذه الخدمات التي بدأت تنتشر سريعا لدى مستخدمي الأنترنت.

‫10 تعليقات

  1. كتب أحد الأخوة قبل مدة
    موضوع عن تموينات مطلق طلق العتيبي!
    ووضح أنه ربما كان هذا سبباً في زيادة المكاسب :)

    شكراً عزيزي -سعود-

  2. خطـوة رآئـعـة من الكوفي الرآئـع ،،،
    لكن عيب الكوفي هذآ فروعهـ قليلة وفقط في الريآض ..

  3. وماذا سأستفيد من تسجيل التواجد. أعتقد أنه كان من الأفضل لو وضع المقهى حوافز لتشجيع الناس على تسجيل تواجدهم. مثلا من يتواجد ١٠ مراة يكون له قهوة مجانية وما شابه.

  4. هناك أحد المطاعم في الخارج لديها نفس الفكرة بالإضافة أنك ستحصل على تخفيض 10% عند التسجيل ..

  5. هالملصق مش مجاني، يطلب من قوالا بمبلغ +100$ .. ترويج للطرفين، صاحب المكان وقوالا بنفس الوقت :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى