مواقع

زاجل: خدمة لنشر هويتك الرقمية

أطلق الزميل محمد الساحلي خدمة زاج الجديدة لإنشاء الهوية وصفحتك الإلكترونية، الخدمة مشابهة بقدر كبير لخدمات الهوية والبطاقات الشخصية مثل card.ly, about.me، وتتيح خدمة زاجل إمكانية كتابة معلوماتك الشخصية وعرضها للجميع، وفي تجربتي للخدمة وجدت أنها خدمة لا تقدم الجديد فقط تميز الدومين، وينقص الخدمة الكثير من الخيارات مثلا إخفاء إظهار البريد والسماح بعرضه إذا طلب الشخص مشاهدة بريدي وهذه الميزة متاحة في card.ly، ولذلك على المستخدم التنبيه من أي معلومة يكتبها في خدمة زاجل لأنها ستكون ظاهره للجميع، علما أن الخدمة لا زالت بالمرحلة التجريبية، وأتمنى أن تتحسن الخدمة عند صدور النسخة النهائية.

صور صفحتي في الخدمة

zajil.me

رابط الخدمة: http://zajil.me/

اظهر المزيد

‫18 تعليقات

  1. خدمة رائعة ما شاء الله. لم اجربها ولكن اعتقد ان كان فيها ميزة ربط دومين شخصي بها وتعديل الترتيب والمظهر للصفحة واخيرا امكانية اخفاء المعلومات والتحكم بالخصوصية. اتمنى التوفيق للمطور والى الامام.

  2. خدمة رائعة ما شاء الله. لم اجربها ولكن اعتقد ان كان فيها ميزة ربط دومين شخصي بها وتعديل الترتيب والمظهر للصفحة واخيرا امكانية اخفاء المعلومات والتحكم بالخصوصية ستكون افضل. اتمنى التوفيق للمطور والى الامام.

  3. محآكآة جميلة , !
    آبدع في برمجتهآ صآحب الفكرة ,
    ولكن تحتآج لبعض الإضآفآت ,
    روآبط للجميع الموآقع الإجتمآعية ,
    والموآقع التي تستطيع إنشآء صفحآت بهآ مثل الفورم سبرنج ,
    والنت لوج < ولو أني مو من مستخدمية ,

    وإخفآء إيميل الإدآرة , من صفحة الأعضاء الشخصية ,

    زآجل , أتمنى في القريب العآجل , التوفيق له ,

  4. أتفق معك في أنها لا تقدم الجديد .. وينقصها الكثير من الخيارات

    وأتوقع موتها قريباً

  5. في البداية اتمنى نجاح الموقع وتقدمه وازدهاره وبادرة عربية طيبية والى الامام …

    واختلف معك سيد سعود واتفق مع بعض الاخوه فالنقد من وجهة نظر متواضعة لا يكون بالسرد السلبي المباشر بل باصدار النصائح ولا نضع الندية بالحكم ( عربي لعربي ) وبالمقابل هي وجهة نظر تحترم فلكل وجهة نظره فقد تجد بالرأي المقابل من خلال المتابعه لبعض رصدك للمواقع والخدمات ان كل خدمة لموقع اجنبي انها شيء فوق النقد وتتسم بالكمالية والخفيا التقنية وان اي موقع او خدمة عربية بها قصور ونقص واخفاق ويجب عليك ابرازه وجهة نظر ايضا تحترم فالتعليق يخص الخدمة وليس الرأي وتحليله فكل الاحترام بالرأي .

    ولكن ان الموقع لم يأتي بالجديد فما المشكلة وهل الـ hotmail مع yahoo mail مع gmail اتى بالجديد منذ البداية وهي شركات عملاقة بالطبيع لا الجديد يأتي دائما بعد الدعم المعنوي او المادي او الاثنان معا ليكونا حافزا للتقدم فالابراج تبنى من الاساس والحفر تحت الارض للخروج والوصول الى اعلى السماء .

    في النهاية اتمنى لمالك الموقع التقدم ولا عليك اجتهد وعمل فلكل مجتهد نصيب ولا تتسرع بتضخيم اثر حجم رصد السلبيات والنقد المستفيض منذ البداية بل اعمل بصمت وطور وحدث وابتكر المزيد من الخصائص والخيارات .

  6. انا معك بهذا الرد … ولكن هذا رأي ويحترم بغض النظر عن عدم الرضا او القبول فكل شخص له الحرية باطلاق رأيه الشخصي وهذا حق مكفول والسيد سعود طرح رأيه الشخصي الذي يعبر عن وجهة نظره وهي وجهة نظر تحترم . فكما انا تركت كل التعليقات وشاركت بتعليق فقط لانه ببساطه ناسب رأيي وممكن غيرنا العكس ..

    وانا من وجهة نظري اذا يوجد اشخاص لم يستسغوا ذلك او النقد الاحادي المتبع من وجهة نظرهم بكل بساطة ليراسلوا السيد سعود ليعبروا عن رفضهم لظهور الموقع بموقع التنقية مثلا وانهم لا يرغبون الحديث عن الموقع وانه كان يجب المراسلة وسماع رأيهم قبل النشر وهذا حق ايضا .

  7. يقول مختص أكاديمي في الفيزياء النووية و البرمجة الهندسية في المواقع الالكترونية:

    أخي هذه المدونة تهتم بالجديد في عالم التقنية ..

    وبما أن هذه الخدمة لم تأتي بجديد كما قال سعود .. فليست هذه المدونة المكان المناسب لنشرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى