الأخبار

قوقل تحتفل بيوم ميلادك

happy-birthday-hpps

من المعروف أن قوقل تحتفل بالعديد من المناسبات من تغيير شعار محرك بحثها، ولإضافة هذه الميزة مفاجئة للمستخدم قامت قوقل بإتاحة هذا الاحتفال لأي مستخدم يكون مسجل دخول إلى حسابه وافق دخوله إلى قوقل يوم ميلاده, حيث ستقوم قوقل بتغير شعار قوقل بشعار يعبر عن الاحتفال بيوم ميلاد هذا المستخدم, ويحتاج المستخدم فقط إلى إدخال يوم ميلاده في معلومات حسابه في قوقل، والتي يمكن الذهاب إليها من هنا.

اعتقد أن هذه خطوة مميزة من قوقل للتفاعل مع المستخدم والاحتفال بيوم ميلاده.

المصدر

‫11 تعليقات

  1. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لتتبعن سنن الذين من قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع حتى لو دخلوا في حجر ضب لاتبعتموهم

  2. حركة أخرى من غوغل لإنتهاك خصوصية المستخدمين ومعرفة كل صغيره وكبيره عنهم

    لا أتبلى على جوجل ولكن هذا كلام شميدت
    ‏(‏ إذا أردت أن تفعل شئ ولا يطلع عليه الأخرون ……….. فلا تفعله!)

  3. نحن في هذا المكان أولى من يدافع عن الدين وطرد كل بدعه ..
    يقول ابن باز -رحمه الله – : ” كلها بدع، كلها تشبه بأعداء الله، لا يجوز شيء منها أبداً، فعليه سد الباب والحذر من هذه المحدثات، ولكن بعض الناس كثرت عليه النعم، واجتمعت عنده الأموال فلا يدري كيف يتصرف فيها، لم يوفق في صرفها في طاعة الله، وفي تعمير المساجد ومواساة الفقراء وصار يلعب بها في هذه الأعياد وأشباهها” بتصرف يسير

  4. يا اخوان هل ادلكم على احسن من هذا؟ لم تتكلمون في الدين فقط عند صغائر الامور؟ ام هذا هو مجالكم الوحيد الذي سمح لكم به؟ تشمرون و تتجمعون في الصغائر و تسكتون عن الكبائر! لا ارى احد منكم ينصر الدين و يتمسك بالعقيدة عندما يفشى في بلادنا الظلم و القهر و الطغيان و لا شك ان الظلم اكبر اثما من صورة حاسوبية تظهر في صفحة احدهم (ان كان حراما كما تقولون)

    ان غياب الحكمة في الدعوة الى الله و تكلف النهي في الصغائر او ما اختلف فيه و التراخي في ما اجمعت عليه الامه من كبائر ما له نتيجة سوى ان تكرهوا الناس في الدين و انتم لا تشعرون!!!

    الله يهدينا و يهديكم بس ….
    يا اسفى على امتي…

  5. الاستاذ موز ومن قال لك ان هناك فرق بين النهي عن الكبائر والصغائر هل لديك دليل؟
    الرسول صلى الله عليه وسلم قال “من رأى منكم منكر فليغيره…”الحديث, و لم يفرق بين صغير او كبير و من عجز عن النهي عن الصغير فهو عن الكبير اعجز. ثم من قال لك اننا لا ننكر الكبائر. و من سينفر من انكار المنكر فالمشكله فيه هو ليست فينا نحن فالمسلم يجب ان يكون رجّاع للحق اذا انكر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى