برامج

EmailOracle: إضافة لبريد الجيميل تسمح بمتابعة الرسائل المرسلة

emailoracle-biglogo

كم مرة صار لكم أن قمتم بإرسال رسالة مهمة ولم يصلكم الرد، وتكتشفوا أن الذي استقبل الرسالة إما أنه نسي قراءتها أو أنه قرأها ولم يريد عليها، المشكلة هنا هو كيف تعرف أن الذي استقبل الرسالة قام بفتحها أم لا, الحل هو استخدام الكثير من خدمات متابعة الرسائل، وأحد الخدمات الجديدة والجميلة هي خدمة EmailOracle، والتي يتم تنصيبها إضافة في بريد الجيميل.

هذه الإضافة تقوم بمتابعة الرسائل المرسلة ومعرفة عدد مرات القراءة وعرض إحصائيات عنها، وأيضا تنبيهات إن كان المرسل إليه لم يقم بفتحها. السؤال الذي يطرح نفسه هو كيفيه عمل هذه الإضافة وكيفية معرفتها إن كانت الرسالة تم فتحها أم لا, الطريقة وبكل بساطة هو أن الإضافة بعد تركيبها تقوم بوضع صورة حجمها صغير جدا في محتوى الرسالة المرسلة إليه، وإذا قام المرسل إليه بفتحها يتم إرسال بيانات لسيرفر الإضافة، ومن هذه الصورة يتم فيها معرفه أن الرسالة تم فتحها، وبعد ذلك تصل هذه المعلومة لمن قام بإرسال هذه الرسالة.

الخدمة تتيح متابعة الرسائل مجانا، ولكن محددة بـ20 رسالة في الشهر، ولمن يريد أن يتابع رسائل أكثر عليه بالاشتراك في الخطط المدفوعة المقدمة من الخدمة, الإضافة يمكن تركيبها على متصفح الكروم أو الفايرفوكس.

رابط الخدمة: https://emailoracle.com/

فيديو عن EmailOracle

شكرا لأبو عبد الرحمن 202

المصدر

‫10 تعليقات

  1. فعلاً .. معظم مقدمي خدمة البريد الإلكتروني يحجبون الصور في الرسائل عند فتحها ويضعون رابطاً لعرض الرسالة بالصور إذا رغبت في ذلك.

  2. إنتهاك لخصوصية المستقبل…لو الامر إختياري للمستقبل أن يسمح بهذه الخدمة ان تشتغل..عندها لا باٍ، دون ذلك لااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى