مواقع

Rumpetroll: موقع يقدم المحادثة النصية بطريقه غريبة

Rumpetroll

من دون مقدمات, إذا كنت تريد موقع يقدم المحادثة النصية بطريقة غريبة وعجيبة عليك بتجربة موقع Rumpetroll, فهذا الموقع الذي قام بإنشاءه 4 من الهاكر من دولة النرويج، يقوم بعرض المشاركين في المحادثة على شكل كائن الشرغوف (هو كائن حي يفقس من بيضة البرمائي مثل الضفدع والعلجوم والسلمندر بحسب الويكيبيديا)، وتقوم بالسباحة معهم والتحدث مباشرة, ويمكن كتابة اسمك من خلال كتابه عبارة name:saud، واستبدال كلمة saud بالاسم المناسب لك.

الموقع تم تصميم باستخدام الجافاسكريبت و CSS3 مع استخدام تقنية WebSockets, والموقع للأسف لا يدعم اللغة العربية. قوموا بتجربته كنوع من التسلية، ومشاهدة طريقه جديدة وغريبة في التحدث مع الآخرين.

رابط الموقع: http://rumpetroll.com/

‫8 تعليقات

  1. أعجبني الموقع بشدة
    انا لا احب الشات , لكن الموقع طريقته مبدعة ومميزة, الصحيح دخلت واخذت وقت فيه, وحاولت اكتب فيه عربي بالجافاسكريبت كتجربة ساذجة, الشباب فكروني هكر :D

    المهم للان ما لقيت التفاف, لكن المفروض يكونوا داعمين النصوص من خلال UTF-8 غريب انه لا يكتب عربي, صحيح شو بالنسبة للعبري والصيني , حد جرب !

  2. أخي سعود, هنالك البعض قام بعمل تعديل على الجافا سكريبت من خلال الـ Developer Tool الموجود في كروم, حيث زاد من سرعة الحركة, وايضا هنالك من اصبح يتحكم بالحركة من خلال الاسهم على الكيبورد

    حصلت على تلميحات وهي استخدام Breakpoint في بداية ملف main.js ومن ثم التعديل داخل ملف app.js (والتلميح كان بعدها breakpoint,reload,edit) واحدهم لم لي تليمح حيث ذكر model.userTadpole واخر اخبرني انه يجب علي تعديل w/p داخل الملف, فهل يمكنك افادتنا :)

  3. الموقع خطير والفكرة جميلة جدا جدا بس لو شوية اضافات للموقع هيكون من المواقع المميزة باذن الله

    هى دى الافكار ولا بلاش مش المنتديات ومراكز التحميل

  4. دخلت الموقع

    لكن ما قدرت اغسر اسمي ولا لقيت احد اقدر اكلمه

    ياليت زياده شرح

    وكيف طريقه زياده السرعه

  5. مدري كيف بس كل شوية واحد ينط و يقلي اسمي .!!!

    طلع في النهاية واحد يقلي انو اخترق كمبيوتري .!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى